يريد Kanye West أن يسمح له Adidas بيرتدي Air Jordans

هل يمكن أن تكون هناك مشكلة في الجنة؟ بعد الانتقال إلى Twitter للثناء على Nike ISPA Road Warrior الشهر الماضي ، أعلن Kanye West الآن علنًا أنه يفتقد إلى Air Jordans.

في مقابلة مع Nick Cannon حول أحدث حلقة من سلسلة “Cannon’s Class” ، قال مغني الراب الأمريكي ، مصمم الأزياء ، والأمل الرئاسي ، “رجل كنت أفكر فقط ، في عقد أديداس الخاص بي ، يجب أن أكون قادرًا بالتأكيد على ذلك لارتداء الأردن “. لقد برر هذا بالقول: “يجب أن يكون الأردن جزءًا من التعويضات. لا يمكنك إخبار رجل أسود بعدم ارتداء الأردن. يجب أن يكون في أي صفقة. وأيضًا ، يمكنك ارتداء ملابس صديقك.”

في الدردشة ، دخلت أيضًا إلى مزيد من التفاصيل حول فترة تدريبه في Giuseppe Zanotti وأيضًا الوقت الذي سيطر فيه Nike Roshe تمامًا على مشهد حذاء رياضة. “كنت بحاجة إلى استبدال هذا الحذاء والآن عندما تذهب إلى المطارات ، فمن المؤكد أنك ترى 350s ولم تعد ترى Roshe بعد الآن.”

بدأ Kanye و Adidas شراكتهما في عام 2013 عندما سقط مع Nike بسبب افتقاره إلى السيطرة الإبداعية. مع ذلك ، يبدو أنه يحاول التعديل مع علامة Beaverton ، حتى أنه يذهب إلى حد القول إنه لن يمانع إذا أعادوا خط الجوية Yeezy. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في البيان الجريء ، وفي الأخبار ذات الصلة ، غادر Yeezy GM Jon Wexler Adidas.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *