أطلق العنان لدديك الداخلي مع مجموعة أديداس كونسورتيوم “نادي البستنة”

مع أحذية رياضية مكتنزة وأحذية رجعية أثبتت أنها أكثر شعبية من أي وقت أبي الداخلي. comprisng من ثلاثة صور ظلية ومجموعة كبيرة من الملابس التكميلية ، “هورتي كوتور” ؛ تتيح لك القطع أن تخطو “دون عناء من العشب إلى الشوارع” ؛

يتم تضمين Novaturbo في النطاق ، والذي يأخذ شكل صندل ، وحوام الاستجابة GF6100 صباحًا لجميع احتياجات حذاء والدك ، والاستجابة التي تحومها GF6100LC والتي تتميز بغطاء الدانتيل الزائد كامل الطول. تتميز جميع الطرز الثلاثة بتصميم عدواني وألوان ترابية وتجلس على قمة أديبرين سميكة إضافية للراحة والتوسيد الذي سيجعل يومًا كاملاً من البستنة يشعر وكأنه نسيم.

الصورة عن طريق أديداس

الصورة عن طريق أديداس
فيما يتعلق بالملابس ، يجب أن يكون تسليط الضوء على المجموعة هو SonicDrive Pant وهو أفضل مزيج بين القدرة على التكيف والفائدة. ويرافق ذلك سترة SonicDrive وكذلك حقيبة الخصر لجميع تلك الأدوات.

إصدار لم تعرفه أبدًا أنك بحاجة إلى حياتك ، تم إطلاق مجموعة Adidas Consortium ‘Gardening Club’ في 12 أكتوبر ، وسوف تنخفض في Adidas UK وتجار التجزئة المختارين. اسمحوا لنا أن نعرف ما تريد شرطي ، وتأكد من إبقائه مغلقًا في البائع الوحيد للأحذية الرياضية الحالية والأكبر!

الصورة عن طريق أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *