ترغب Nike في توجيه المشاعر العتيقة مع هذه النعال المنخفضة في العمر

Nike ، كانت نايك كلها مع إصداراتها المنخفضة في الآونة الأخيرة ، كما أنها لا تبدو وكأنها ستنفد المفاهيم في أي وقت قريب . السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالشراكات وكذلك التأثيرات ، ولكن بالنسبة لأحد ألوانها التالية التي يبحثون عن الماضي من أجل الدافع لأنها استخدمت عمداً أسفل النعل الأقدام قبل العمر.

يظهر النصف العلوي من الحذاء هنا على “Navy Navy” Dunk Low ، ويتميز بـ “Navy Midnight” واضحة بالإضافة إلى خطة ألوان بيضاء مرسومة أعلى قاعدة جلدية ناعمة. النصف السفلي ، من ناحية أخرى ، تم صفر من أجل فيبي عتيق يجعله يبدو أن حذاء رياضة موجود منذ عقود في انتظار ارتداءه.

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

بالطبع ، ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها علامة Beaverton هذه الأكسدة على باطن غطائها. إذا كنت تستطيع أن تتذكر ، فإن أزواج مثل “الكاري العكسي” وكذلك “Ultraman” جميعها ظهرت هذه النظرة الفريدة. حتى أحدث حزمة “غسل الحمض” المصنوعة من هذه الجمالية العتيقة.

من المقرر أن تنخفض Nike Dunk Low “Navy” قريبًا مع مجموعة من الألوان الأخرى ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطورها! دعونا نفهم ما تؤمن به من هذا الاتجاه ، وكذلك في الأخبار المرتبطة به ، تعمل المشاعر الخريفية على Nike Dunk Low “عكسي Mesa Orange”!

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عبر Yankeekicks
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *