كل ما نفهمه حتى الآن عن حذاء توم ساكس ساكس X Nike Mars Lawn Sneaker

دون ظلال من الشك ، كان Tom Sachs X Nike Mars Lawn 2.0 أحد أكثر القطرات شعبية في عام 2017 ، وكذلك الآن ، أيضًا ، أصدر فنان Bricolage مقطورة دعابة لأحذية Swoosh التالية ، وكذلك هنا على الإطلاق ما نفهمه حتى الآن.

يطلق عليه اسم Tom Sachs يرقد الحذاء في وسط منظر رملي آخر تقريبًا ، يظهر الحذاء وكأنه سيتعامل مع شكل حذاء قمر أعلى ، نوع من مثل adidas yeezy 950.

وسيعمل أيضًا على تشغيل اثنين من الأشرطة في موقع نظام الجلد التقليدي لتجربة القفل العليا ، وكذلك سيستخدم الكثير من التكنولوجيا React ، مثل Rise Side 87. Color Plan Wise ، يتم رسم المريخ في العشب باللون الأبيض النظيف مثل وكذلك الأزرق الفاتح ، مع ضربات حمراء قوية في جميع أنحاء ، تماما مثل Tom Sachs X Nike Mars Lawn 2.0.

في الأصل ، ضمنيًا للبيع بالتجزئة مقابل حوالي 350 جنيهًا إسترلينيًا ، يبدو أن Tom Sachs X Nike Mars Lawn Overshoe ستحصل على زيادة في التكلفة ، حيث يشاع أن علامة التكلفة تبلغ حوالي 430 جنيهًا إسترلينيًا. بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينخفض ​​الحذاء إلى جانب أحجام الرضع ، لذلك إذا كان لديك رائد فضاء خاص بك ، فسيكونون قادرين على الخروج أيضًا.

تم تعيينه على الأرض على الأرض في وقت ما من هذا الشهر ، دعنا نفهم ما تؤمن به من Tom Sachs X Nike Mars Lawn في قسم التعليقات أدناه! في الأخبار المرتبطة ، كيف ستبدو إذا صنعت ناسا حذاء رياضة؟

إذا كنت تؤمن بتخويف بعض Nike Heat الجديد ، فتأكد من فحص الأحدث في النهاية. ملابس!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *