إليك ما يبدو عليه Arc’teryx X Nike Dunk Low

Arc’teryx يصنع جحيمًا واحدًا من إحياء خلال الأشهر القليلة الماضية. بدأت شركة الملابس الكندية في الهواء الطلق كعلامة تجارية إلى حد ما في عام 1989. سريعًا إلى الأمام على مدار ثلاثة عقود وأصبحت الآن عنصرًا أساسيًا في الشارع الذي يرتديه الجميع على الإطلاق. مع كل ما قيل ، كشفت Sneaker CustomISERSJUSTPATTERNS الآن عن ما يمكن أن يبدو عليه Arc’teryx x Nike Dunk Low ، وبصراحة ، نريد حقًا أن تكون هذه شيئًا.

يضم هذا اللون الأسود بالكامل ، يعمل هذا Dunk المخصص على قمة قاعدة جلدية ناعمة بينما تلتف ألواح من جلد الغزال الغامض حول صندوق الصبغ ، ونظام الربط ، والظهر. مع إبقائها خفيًا ، تم رسم النعل الأوسط بالأقدام باللون الأسود أيضًا ، حيث يظل يتماشى مع جمالية Arc’teryx.

الصورة من خلال itsjustpatterns

الصورة من خلال itsjustpatterns
يطلق Nike Swoosh عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي ، وللحصول على كل شيء ، يصل شعار Bird’s Bird Fossil على الكعب باللون الأبيض ، مما يؤدي إلى وضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

يعد Arc’teryx X Nike Dunk Low حاليًا عرفًا واحدًا ، لكننا نود أن نرى فريق Power Duo في المستقبل. أخبرنا إذا كنت ستقوم بتصوير هذا التعاون الوهمي ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على Union La X Nike Dunk Low!

الصورة من خلال itsjustpatterns

الصورة من خلال itsjustpatterns

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *