السحوبات لمدرسة ساوث بارك إكس أديداس في الثمانينات من عمرها ، أصبحت الآن حية!

انتهى الأمر فجأة بمدرسة South Park X Adidas School في الثمانينات من عمرها إلى واحدة من أحذية رياضية لا بد من هذا الموسم. تم تصنيعها بالشراكة مع الرسوم المتحركة سيئة السمعة التي كانت صغار الندبات العاطفية وكذلك للبالغين على حد سواء بسبب عام 1997 ، هذا الأحذية يركز على منشفة – منشفة مجسمة مدمنة على الماريجوانا. إذا كنت تريد زوجًا في دورانك ، فسيتم الآن السحوبات عبر الإنترنت في تطبيق Adidas Verified!

مع بناء مميز يشبه المناشف ، تم تزيين “المناشف” مع خطوط جلدية على طول الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي وكذلك العلامات التجارية الإضافية في الكعب. أسفل القدم ، يوجد نعل الأوسط الأبيض الناضج لهذا المظهر التقليدي ، وكذلك في حين أن هذه المدرسة قد تبدو سهلة منذ البداية ، فهناك أكثر بكثير من إرضاء العين.

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

أدخل السحب

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

أدخل السحب

ابتداءً من الجزء الخلفي من الألسنة ، ستكتشف “لا تفشل في تذكر إحضار منشفة” وكذلك “ليس لدي مفهوم ما يجري” المطبوع على اليسار بالإضافة إلى أفضل الأحذية ، على التوالي. مع إلقاء نظرة على الجانب الآخر ، ستقوم بمساحة زوج من العيون التي تتفاعل حقًا مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية. تتحول إلى نصف عيون حمراء قريبة وهو تأثير جانبي على تدخين عشب الشيطان ، لم يتم إنتاج حذاء رياضة Adidas هذا الضعيف من القلب. إن تقريب كل شيء من جيوب الأسهم بالإضافة إلى سلسلة أساسية من الإصدار الخاص بالإضافة إلى حقيبة تشمل الأحذية.

إذا كنت تتطلب “ToweLie” South Park X Adidas School في حياتك في حياتك ، فتأكد من تنزيل تطبيق Adidas الذي تم التحقق منه بشكل أفضل الآن وكذلك الذهاب إلى السحب قبل تقديمه في 20 أبريل (4/20). دعنا نفهم ما إذا كنت ستذهب إلى هذه ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا الحصول على 25 ٪ من هذه الشريطات الثلاثة في حدث شراء Adidas Spring!

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

أدخل السحب

الصورة من خلال أديداس
الشحن int’l

أدخل السحب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *