إن حزمة النسل X Converse Chuck 70 “The Flip” من جلد الغزال في أفضل حالاتها

في عالم الأحذية الرياضية ، تأتي الكثير من الصور الظلية وكذلك GO ، وكذلك بالتأكيد سيكون هناك البعض الذي تفتقده خارج ، بما في ذلك الألوان الشهيرة. إذا لم تتمكن من إدارة أخذ LS ، فأنت تتطلب تمامًا الاستعداد من أجل النسل الذي طال انتظاره X Converse Chuck 70 “The Flip” التي يتم إطلاقها قريبًا للغاية. مراجعة حزمة OG “Offspring Community” من عام 2019 والتي شملت كأيلين فاترين ، ومتجر المتاجر المتميزة في المملكة المتحدة ، وكذلك حذاء بوسطن بوسطن “، تقلب” أنماطها الأولية بالإضافة إلى النعمة مع أترات متميزة والتي ستحتوي منزعج تمامًا للحصول على رسالة رابحة من مسابقات Instagram المثيرة.

مع حذاء Chuck 70 الشهير لـ Footwear Label ، فإن النسخة الحديثة من Chuck Taylor All Star التقليدية من عام 1917 ، ستتوفر تشاك سبعينيات من القرن العشرين في تكرارين سيبدو على دراية غريبة بالدفاع طويل الأمد في متاجر التجزئة: The the the عالية وكذلك منخفضة تشاك تايلور 70 تلوينات الألوان على التوالي مع تفاخر تعديلات بسيطة عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية.

الصورة عن طريق النسل
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق النسل
الشحن int’l

شاهد المزيد

كلاهما يرتدون ملابس من جلد الغزال بدلا من بناء قماش قياسي ، يرى ذرية X converse Chuck 70 Flip Black صورة ظلية عالية القمة مع تحول مبني في حين أن ذرية X Converse Chuck 70 White يعرض ملفًا منخفضًا على قمة. إرضاء ألوان الكريمة. عند الحفاظ على رسومات الترباس البرق من الكبسولة السابقة التي كانت في الأصل على باطن ، تتباهى هذه الاختلافات بها على الأربطة بدلاً من ذلك ، بالإضافة إلى تكملة بصمات “Neighbring HQ” المتكررة في جميع أنحاء ، بالإضافة إلى في القسم الخلفي من المدفأة السميكة السميكة النعل الأوسط السفلي. نص البرنامج النصي الإضافي الذي يقرأ “أعضاء المجتمع” بالمثل يهبط في أقسام أخرى.

الصورة عن طريق النسل
الشحن int’l

شاهد المزيد

تظهر تفاصيل العلامة التجارية المشتركة الإضافية في نوع شعار التميمة التابع للنسخ الذي يمتد إلى أعلى أيام العطل بالإضافة إلى الجانب السفلي من اللسان ، ويتم تقريبه أخيرًا مع شعار Converse على الفور على كل النجوم على اللوحة الجانبية الإنسي التي يمكن إزالتها بالإضافة إلى عكس كبير أيضًا عندما يختبئ شعار البرق البارز داخل الخارجي الذي يمكن رؤيته عندما تنظر مباشرة إلى القدمين. لا تنسى ، من المتوقع أن يجد كل من مدربي اللياقة البدنية مع صندوق خاص تحت عنوان النسل ، وهو واحد لا تريد التخلص منه تمامًا.

يتم ترتيب حزمة النسل X Converse Chuck 70 “The Flip” للهبوط في مخازن Offspring في 15 أبريل. أن تكون في مجموعتك. دعنا نفهم ما إذا كنت تتعامل مع التقاط W وكذلك إبقائها مقفلة في المثالية هنا في البائع الوحيد لجميع التحديثات الحالية في الإصدارات العكس ، والمضايقات ، وكذلك أكثر من ذلك بكثير. في الأخبار المرتبطة ، نحن على الإطلاق مع مجموعة Kim Jones X Converse Chuck 70!

الصورة عن طريق النسل
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق النسل
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *