تم صنع Nike Air Max 1 ‘Rush Pink’ في الصيف

إذا كنت غاضبًا من Air Max 1 ، فستتذكر بلا شك “Watermelon” في العام الماضي. في ذلك الوقت ، كان يطلق عليه اسم المدرب الصيفي لهذا الموسم ، ولسبب وجيه أيضًا!

كان هذا حذاءًا جلب المشاعر الرجعية والملونة إلى Air Max الشهيرة دون أخذ أي شيء بعيدًا عن الجمالية الكلاسيكية. الآن. قبل أن تكون متحمسًا ، لن يتم إعادة التخزين في أي وقت قريب ، لكننا نعتقد أن لدينا أفضل شيء تالي.

تم إطلاق Air Max 1 ‘Rush Pink’ بشكل غير متوقع عبر Offspring ، وهو أول خبير في المملكة المتحدة يعود مباشرة. لا تفوت فرصتك لشرطي هذا الصيف العنصر الأساسي!

تمامًا مثل “Watermenlon” ، يتميز هذا Air Max 1 الجديد بحارس طين من جلد الغزال المشعر. لقد حصل على الكثير من المواقف بفضل هذا اللون الوردي المتساقط. إذا لم يكن ذلك مذهلاً بما فيه الكفاية ، فإن وحدة الهواء فولت تقع تحت القدم مع خارجي مطابق.

يتم إسقاط Air Max 1 ‘Rush Pink’ مع إضافة الأجزاء العلوية الشبكية البيضاء بينما يجلس swoosh مظلم عبر الجدار الجانبي. كما ترون من هذه الأقدام ، إنه حذاء يتطلب الاهتمام!

احصل على نفسك في موسم الصيف لأنها متوفرة الآن في Offspring. خلاف ذلك ، ألقِ نظرة على 20 من أكثر عناصر البيع المذهلة ، تم خصمها اليوم عبر هذا التجزئة نفسه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *