إن Good Kicks X Adidas Ultra Granting “Woodstock” تحصل على صورة أكبر

من خلال Hypebeast
إن Nice Kicks X Adidas Ultra زيادة “Woodstock” هي ، واحدة من أفضل التعاون في UB في الوجود. يعرض هذا الحذاء الخلف الروحي لـ NMD R1 Collab لعام 2016 ، ويتميز بنفس النوع من الجماليات ولكن بطريقة أكثر ملونة بكثير ، وهي نار بجنون. تم إصداره في Good Kicks خلال عطلة نهاية الأسبوع ، إذا لم تحصل على فرصة لشرطي ، فلا تقلق ، لأنها تحصل على إصدار أكبر بكثير في وقت قريب جدًا!

كما يوحي اسمها ، فإن “Woodstock” مستوحى من المهرجان الأسطوري الذي أقيم في بيثيل ، نيويورك قبل خمسين عامًا بالضبط. تم رسمها في نمط قوس قزح جذاب عبر الجزء العلوي من Primeknit ، مستوحى من أنماط صبغة التعادل الثلاثية التي كانت سائدة خلال حركة الهبي الستينيات. في الأسفل ، يوجد زيادة في منتصف الطول ، وتصطف هذا مع مطاط الصمغ القاري – ترتدي للتعاون الرحل المذكور أعلاه لعام 2016.

الصورة من خلال Hypebeast

الصورة من خلال Hypebeast
لتدوير كل شيء ، تتم طباعة شعار فقاعة الكلام المميز في Nice Kick على لسان أفضل حذاء ، في حين أن زخارف الطيور الشهيرة في Woodstock يمتد إلى اليسار ، واستكمال التصميم.

كما ناقشنا بالفعل ، فإن Nice Kicks X Adidas Ultra زيادة “Woodstock” التي تم بيعها في غضون ثوانٍ عندما تم إطلاقها في نهاية الأسبوع الماضي ، ولكن وفقًا لمصادرنا ، من المقرر إصدار أكبر بكثير في الأول من نوفمبر. على الرغم من أن هذا عرضة للتغيير ، تأكد من وضع علامة على التقويمات الخاصة بك إذا كنت تريد زوجًا في دورتك! أثناء تواجدك هنا ، تأكد من إبقاء عينيك مقشرتين في المزود الوحيد لأحدث وأكبر الأخبار التي يقدمها مجتمع الأحذية الرياضية!

الصورة من خلال Hypebeast

الصورة من خلال Hypebeast

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *