أول نظرة على Style Style X Air Jordan 3

بعد تعاونا مع جلطة سلاح الجو 1، أصبحت Styraporator Nike Constraborator Style منذ وقت طويل، على طراز Nike Connikaborator الخاص بها على صورة ظلية سووش التالية، وكذلك نفايات بمثابة تكملة محتملة على Style Style X Air Jordan 1 التي غيرت اللعبة مرة أخرى في عام 2014، إليك كل ما نفهمه حتى الآن!

ينظر إلى أقدام Hiroshi Fujiwara بنفسه، يعمل طيران الأردن 3 على قاعدة بيضاء نظيفة للغاية مع توقيع تصميم شظية الأزرق المستخدمة في جميع أنحاء لبوب من النقيض. وضعت مصنوعة من بريميوم الجلود هبطت، و OG Nike Swoosh Groces الكعب بدلا من شعار Jumpman الذي رأيناه على نماذج أحدث. أسفل أدناه، هناك الكثير من الفوشن التقني موجود لجمالية تفكك، وكذلك بالطبع، شعار الصاعقة الصخري لتصميم الشظية يغرق الكعب، واستكمال مظهر بسيط ولكنه مذهل.

في هذه اللحظة في الوقت المناسب، لا يوجد شيء آخر مفهوم حول أسلوب الشظية X Air Jordan 3، ومع ذلك استخدام شعار Nike التقليدي بدلا من تلميحات Jumpman أن هذا قد يكون نموذجا للذكرى الثلاثين. تأكد من الاحتفاظ بها في مغلقة في المورد الوحيد لمزيد من الأخبار لأنها تطور، وكذلك أثناء وجودك هنا، نلقي نظرة على نطاق NIKE NIKE NIKE!

الصور عبر Ovrnundrshp.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *