احصل على نظرة رسمية على Jordan 4 “Fire Red” الذي يُعتقد أنه يطلق هذا العام

The Nike Air Jordan 4 “Fire Red” هو واحد من أفضل ألوان الأردن في كل العصور ، وكان عشاق الملصق في انتظار تحديث بفارغ الصبر منذ أن أبلغنا لأول مرة في مارس أنهم تم تعيينهم لإعادة إصدار يوم الجمعة الأسود. لقد تعاملنا الآن مع الصور الرسمية بإذن من تطبيق Nike SNKRS ، مما خلق المزيد من الضجيج حول الزوج!

تم إطلاق AJ4 لأول مرة في عام 1989 وتصميمه من قبل Tinker Hatfield الأسطوري ، وهو أحد أكثر الصور الظلية الأردنية المحببة في كل العصور ، وللمرة الأولى منذ أن تم تعيين شعار Nike Air للعودة إلى إحساس هذه النار الأحمر.

الصورة عبر نايك

الصورة عبر نايك
يعرض Clean Colorway طبقة قاعدة بيضاء ويتميز بضربات من اللون الأحمر والأسود لإلقاء نظرة رائعة. تم تصميم الأجزاء العلوية في الغالب من الجلد المتميز في جميع أنحاء ، مع لوحات شبكية تقع في كل من الجانبين الجانبي والوسطي لتفكيك المظهر. تتميز أجنحة توقيع الزوج على كل جانب باللون الأسود ، بينما يوجد شعار Jumpman في علامة التبويب اللسان.

كما ذكرنا سابقًا ، ينقسم شعار Nike Air في علامة التبويب الكعب لمسة OG ، مع نذرة بيضاء وسوداء ضخمة تحفر وحدة جوية نايك المرئية تحت الكعب لمزيد من الراحة داخل وخارج ملعب كرة السلة.

الصورة عبر نايك

الصورة عبر نايك
إذا كنت تتطلع إلى الحصول على يديك على Jordan 4 “Fire Red” ، فسيتعين عليك إبعادك لفترة أطول قليلاً حتى الآن. الزوجان لديهما تاريخ إصدار مشاع ليوم الجمعة الأسود ، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن. احتفظ به في مكانه هنا في المورد الوحيد للحصول على آخر الأخبار والتحديثات ، وبينما كنت هنا تحقق من أفضل نظرة لك حتى الآن على “Sail” Off-Off-White X Jordan 5!

الصورة عبر نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *