تعلن Yeezy X Gap عن سترة منتفخة لإصدارها الأول

بعد الأخبار ، وبحسب ما ورد تم إصدار مجموعة Yeezy X Gap بحلول نهاية يونيو ، ويبدو أن التنبؤات كانت صحيحة لأن العلامتين قد أصدرتا الآن عرضهما الأولي للشراكة لمدة 10 سنوات.

تم رصد سترة Yeezy X Gap Round لأول مرة على Kanye West بكل مجدها الأسبوع الماضي ، إلى جانب زوج من Nike Vandals ، بشكل غريب بما فيه الكفاية. تم تصميم هذه السترة المنتفخة مع قشرة نايلون معاد تدويرها ، وتزينها بلون أزرق زرقاء وتتميز بأعمال الحد الأدنى من منظور مفصل.

الصورة عبر الفجوة
يفتقر الثوب إلى أي نوع من الجيوب في جميع الأنحاء وبدلاً من ذلك يلفت الانتباه إلى طوق الاحتياط الذي يفسح المجال أمام منطقة الصدر الأمامية. يتميز الجزء الخلفي من الثوب بشكل ثقيل مدفوع V والذي يبدو أنه يعزز العرض بشكل كبير. بالنسبة لأي مشترين محتملين ، تجدر الإشارة إلى أن مقدمة الملابس لا يوجد زر أو إغلاق مضغوط مما يعني أنه لا يمكن ارتداء القطعة إلا.

بالإضافة إلى الانخفاض ، ستعرض كل من Kanye & Gap “توقعات عائمة” من سترة في شيكاغو ونيويورك ولوس أنجلوس.

يبلغ سعر السترة 200 دولار وهي متاحة حاليًا فقط للعملاء الأمريكيين للطلب المسبق على موقع GAP. يبقى أن نرى متى أو إذا كان Yeezy X Gap سيضرب متاجر المملكة المتحدة ، لكننا سنكذب إذا قلنا أننا لم يكن لدينا آمال كبيرة. في أخبار أخرى ، هل تعاون X Liverpool FC Off-Widpool في الأعمال؟

الصورة عبر الفجوة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *