الرصيد الجديد 327 Undyed هو على حد سواء جمالياً وبيئيًا نظيفًا

إذا كان هناك صورة ظلية واحدة تضربها حقًا من الحديقة هذا الموسم ، فهي 327. على الرغم من أنها ظهرت لأول مرة منذ أربعة أشهر ، إلا أنها تُعتبر بالفعل باعتبارها واحدة من أفضل الأحذية الرياضية التي صنعتها علامة بوسطن على الإطلاق ، بالإضافة إلى الرصيد الجديد الجديد 327 Undyed لا يختلف بالتأكيد.

مستوحاة من المتسابقين العتيقة من السبعينيات ، تم تصميمها من النايلون وكذلك من جلد الغزال المتبقي في كريم الضوء الأصلي وكذلك لوحة رمادية. على الرغم من أنك قد تتساءل لماذا قرر NB القيام بذلك ، فإن عدم تلوين الحذاء يوفر الكثير من الماء وكذلك الطاقة وكذلك أنه يقلل بشكل كبير من كمية المتنوعة التي تم إنشاؤها أيضًا. تم تصوير العلامة التجارية “New Balance” بدقة على الكعب ، في حين أن Sockliner Cork يساهم بالمثل في روح الحذاء المستدامة.

الصورة عبر توازن جديد
بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن مدرب اللياقة البدنية هذا دون مناقشة نظام رغوة EVA البكر لأسفل أدناه ، واصطف مع نعل نعل من مطاط اللثة يمتد من صندوق إصبع القدم كل هذه الطريقة إلى أعلى الكعب ، وتنتهي في التصميم.

من المقرر أن ينخفض ​​في الثامن من أغسطس ، من المؤكد أن الرصيد الجديد 327 Undyed سيقدم في غضون ثوانٍ ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا في المورد الوحيد إذا كنت تريد زوجًا! في الأخبار المرتبطة ، تتأثر الأفكار X الجديدة 327 “Cape” بكوكتيل مشهور!

الصورة عبر توازن جديد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *