العلامة التجارية الأردنية مفتوحة للتعاون مع Kanye West

خلال حلقة عام 2020 من سلسلة الويب الخاصة بـ Nick Cannon “Cannon’s Class” ، كما صرح كاني ويست ، “رجل كنت أفكر فقط ، في عقد أديداس الخاص بي ، يجب أن أكون قادرًا على ذلك على الإطلاق ارتداء الأردن. يجب أن يكون الأردن جزءًا من التعويضات. لا يمكنك إخبار رجل أسود بعدم ارتداء الأردن. يجب أن يكون في أي صفقة. وأيضًا ، يمكنك ارتداء ملابس صديقك. ” لا نعرف ما الذي يدور وراء الكواليس في Yeezy في الوقت الحالي ، لكن من كان يظن أنه بعد عامين ، فإن لاري ميلر من الأردن ستقوم بسجل عام ليقول إن الشركة لا تزال مفتوحة للتعاون معكم .

في حديثه عن حدود NPR مع جاي ويليامز عن كتابه الجديد ، كشف رئيس Jumpman أنه يتمنى أن يكون الغرب لا يزال مع Nike. “أعتقد أنه شخص مبدع وموهوب بشكل استثنائي. أتمنى أن يكون قد بقي مع نايك ، وكان ذلك رائعًا. لا يمكنني القول أن هذا لن يحدث ، لا أعرف ذلك ، لكن لا يمكنني القول لن يحدث ذلك ، حتى نتمكن في مرحلة ما من فعل شيء مع كاني. لا أستطيع أن أقول أنه لن يحدث على الإطلاق “.

يأتي هذا البيان الجريء أقل من أسبوعين بعد أن نشر Kanye شعار Jumpman الشهير على Instagram مع سياق الصفر. يتساءل الكثير من رؤوس الأحذية الرياضية عما إذا كان يعرض القليل من الحب لعلامة Michael Jordan ، أو إذا كان يرمز إلى شيء أكبر. مهما كان ذلك ، يمكنك المراهنة على أن البائع الوحيد سيكون أول من أخبرك به. أخبرنا برأيك في هذا الخبر ، وبينما كنت هنا ، هنا عندما يمكنك شرطي Air Jordan 4 “Military Black”!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *