انظر أولاً إلى Off-Off-White X Nike Air Force 1 Mid “White”

في سبتمبر ، أبلغنا أن X Nike Air Force 1 خارج “White” كان في الأعمال. من المقرر أن تكون فيرجل أبو أول مرة تتعامل مع AF1 في منتصف الأعلى ، كانت رؤوس أحذية رياضية في جميع أنحاء العالم مبتهجة بشكل طبيعي بشأن هذه الأخبار. الآن ، نظرًا لأننا نطرح نهاية الموسم ، فإننا نلقي نظرة أولى للغاية على حذاء رياضة في السؤال ، وكذلك على الرغم من أنه مختلف بعض الشيء عن النماذج التي تم تسريبها ، فإن مستويات الضجيج لدينا بالتأكيد ظلت كما هي.

من الصعب فهم المواد التي يصنعها هذا الجوية 1 ، ولكن من هذه اللقطة الأولى بالذات ، يبدو أن الجزء العلوي قد يصنع من نسيج فذان. يوفر نظام الربط المزدوج المستوحى من Dunk القفل العليا في الشكل مع واحد متعرج عبر الجزء العلوي من الحذاء ، بينما يزين Ripstop الكاحل وكذلك الكعب لقيادة مستقبلية.

الصورة من خلال Ryivibes
الشحن int’l

شاهد المزيد

يمكن اكتشاف الريف الفني على الجدران الجانبية بينما يطلق نايك سووش الشفافة “أبيضًا” شفافًا بطريقة طليعة. الآن ، الإيمان الأكثر روعة حول هذا الحذاء الأبيض خارج هواء الهواء المخصص. استعارة الجوانب من وظائف Abloh الأخرى مثل Air Zoom Tempo Tempo ٪ التالي بالإضافة إلى Zoom Terra Kiger 5 لعام 2019 ، يتم تنفيذ الخارجي مع سلسلة من المسامير المطاطية. في حين أن هذه لا تخدم أي غرض عملي ، فهي بالتأكيد فريدة من نوعها.

من الواضح أن أبيض X Nike Air Force 1 Mid “White” سوف يتناقص مع “الأسود” في وقت ما في ربيع عام 2022 وكذلك سيكون له علامة تكلفة قدرها 165 جنيهًا إسترلينيًا. دعنا نفهم ما تؤمن به في مشروع X Nike خارج البيض المقبل ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، هل يمكن أن يكون هذا هو Off-Off-White X Nike Air Force 1 “Triple Black”؟

الصورة من خلال Die_sel666
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *