انخفضت مجموعة اهتمامات God Fundamentals Spring 2021 هذا الأسبوع بأحجام الأطفال!

إذا لم تحصل على إمكانية لمجموعة “Winter California” من ضباط الشرطة جيري لورينزو ، فلا تقلق ، حيث عاد المصمم الأمريكي الشهير عندما عاد مرة أخرى مع مجموعة من أساسيات الله ربيع 2021! يعيد توقيعه الجمالية البسيطة التي نفهمها جميعًا وكذلك الحب ، لأول مرة على الإطلاق ، قام بالمثل بتقديم قطع للشباب حتى يتمكنوا من الثني أيضًا!

تم عرضه عن طريق كتاب المظهر من قبل المصور المحترف Shaniqwa Jarvis الذي قام بالمثل بحملات من أجل Supreme ، Nike ، وكذلك Adidas على سبيل المثال كأطفال ، جيري مانويل الثالث ، ليف مانويل وكذلك ميرسي مانويل.

الصورة بالقلق من الله
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة بالقلق من الله
الشحن int’l

شاهد المزيد

تتألف الكبسولة من اللون الأسود العادي ، الرمادي ، الشوفان ، وكذلك لوحات بيضاء ، ومع ذلك قدمت أيضًا نغمات الليمون أيضًا. يتم رسمها جميعها على قمة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد الغذائية في خزانة الملابس بما في ذلك القمصان ، والغطاءات ، والبلوزات ، وكذلك سطارات التعقب في كلا البالغين وكذلك تحجيم الشباب. تقول الشائعات أن الاهتمام المتوقع بشدة من الله سوف يجعل لأول مرة لاول مرة أخرى هنا لإجمالي تلك الصيف الأزيز.

أما بالنسبة لتاريخ الإصدار ، فإن 14 مايو هو تاريخ الاحتفال إذا كنت تريد الاهتمام بمجموعة God Fundamentals Spring 2021! من خلال تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من تجار التجزئة في المملكة المتحدة ، تأكد من إبقائها مقفلة على البائع الوحيد لأفضل إمكانية لشرطي ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، هناك 15 من الاهتمام بمنتجات الله التي يتم تقديمها الآن على stockx!

الصورة بالقلق من الله
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة بالقلق من الله
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *