فيما يلي نظرة على Nike Air Max 1 Powerwall “Lemonade” Release

في أبريل ، أبلغنا أن Nike Air Max 1 Powerwall “Lemonade” كان يحصل على إعادة إصدار هذا العام. تم تقديمه في الأصل كجزء من “Powerwall Pack” لعام 2016 ، ويعتبره الكثير من الخلق الأكبر لـ Tinker Hatfield ، وكذلك الآن ، نلقي نظرة قصيرة على ما سيحدث!

الصورة عن طريق solebyjc
الصور من باب المجاملة Sneaker Insidersolebyjc ، يحتفظ “عصير الليمون” كثيرًا أو أقل بالأسلوب الأصلي ولكن مع بعض التعديلات الدقيقة هنا وكذلك هناك. مع وجود جلدي بالإضافة إلى بناء معا لا يزال فاخرًا كما كان دائمًا ، يتم رسمه بلون أصفر ناعم مع رسومات “الهواء” الرائعة المليئة بالأمر.

يحيط حراس الطين الممتاز Nubuck الحذاء ، وكذلك لن يكون “عصير الليمون” بدون توقيع “Pine Green” التي تربط أي شيء معًا. بالنسبة لهذا الإصدار ، تم تحديث اللسان لإظهار المقطع العرضي للليمون ، في حين تم تزيين النعل أيضًا مع صور للفاكهة المحببة كثيرًا ، مما وضع اللمسات الأخيرة على تصميم Air Max 1 الشهير.

الصورة عن طريق solebyjc
من المتوقع أن تتناقص مع “الصنوبر الأخضر” وكذلك “عصير الليمون الوردي” في نهاية عام 2020 ، يشاع أن Nike Air Max 1 Powerwall “Lemonade” محدودة للغاية ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا في البائع الوحيد إذا كنت تريد زوج! دعونا نفهم ما تؤمن به من إعادة الإصدار هذه ، وكذلك في الأخبار المرتبطة بها ، يعود Clot X Nike Air Max 1 “قبلة الموت” في ثلاثة ألوان!

الصورة عن طريق solebyjc

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *