دليل إعادة بيع إلى Pharrell X Adidas Hu NMD ‘Trail’

عندما يتعلق الأمر بإصدارات الأحذية الرياضية مثل أحدث Hu NMD في Pharrell ، كل ما يمكنك فعله هو الأمل في الأفضل. لن يكون الأمر سهلاً. وكذلك دعنا نتعامل معها ، إذا لم تتعامل مع محظوظ ، فإن تكاليف إعادة البيع لها بالتأكيد بعيدة المنال بالنسبة لمعظم؟!

تم تعيين مجموعة من أربعة أنماط “Trail” على الإنترنت في وقت لاحق من هذا الأسبوع مع أول مخزونات قدموا من الساعة 11 مساءً ، الجمعة 10 نوفمبر. ومع ذلك ، لم يتم بعد التحقق من التفاصيل المحيطة بالإصدار – ترقبوا لأننا سنظهر دليل “How to Cop” قبل نهاية الأسبوع!

هنا نلقي نظرة على قيمة إعادة البيع لكل صورة ظلية باستخدام الإحصائيات من StockX في الولايات المتحدة. بطبيعة الحال ، من المتوقع أن تتوافق التقلبات في التكلفة مع الإصدار الرسمي الذي يعني أن هذه التكاليف يجب أن تنخفض بشكل كبير.

Pharrell Williams X Adidas NMD Hu Path Sun Glow

إعادة البيع المقدر – 912 جنيه إسترليني

لا يمنع Primeknit Colored Dynamic Teal ردع حذاء رياضة من دفع أكثر من خمسة أضعاف البيع بالتجزئة. تم صنع هذا الزوج أكثر تميزًا مع تلك الأربطة الملونة المرجانية وكذلك قفص الدانتيل الاصطناعي الأصفر.

Pharrell Williams X Adidas NMD Hu Path Pale Nude

إعادة البيع المقدر – 912 جنيه إسترليني

كما هو الحال مع ألوان “Sun Glow” أعلاه ، من المتوقع أن يكون هذا النمط محدودًا للغاية. يتم ختم الحروف “التنفس” عبر مقدمة القدم بالإضافة إلى مجموعة من الأربطة الزرقاء. عندما مرة أخرى ، لا يبقى Pharrell مع الاتفاقية مع مزيج غريب من الألوان.

Pharrell X Adidas NMD Hu Trail

إعادة البيع المقدرة – 836 جنيهًا إسترلينيًا

بشكل مدهش ، يتم تقديم أحجام لهذا Hu NMD متعددة الفرق لأقل من أي نوع من الألوان الأخرى. ومع ذلك ، قد يكون هناك جنون بعد عمليات البيع هذه التي قد تعزز قيمة إعادة البيع.

Pharrell X Adidas NMD Hu Path Black

إعادة البيع المقدرة – 1064 جنيه إسترليني

يمكن القول إن أكثر ما يطلب من الأربعة يظهرون مع حروف “سحابة” عبر الأسود بالإضافة إلى Primeknit. إنه أمر غير متواضع ولكنه لافت للنظر ، وهو عبارة عن قسيمة ذات سحر عالمي من المؤكد أنها ستنتج أكثر معدل الفائدة من أولئك الذين يشترون في سوق إعادة البيع.

صوتي في التعليقات وكذلك دعنا نفهم ما إذا كنت تدفع مثل هذه التكاليف الحادة ل Pharrell Williams X Adidas Hu NMD ‘Trail’.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *