زادت الصور الدعائية الجديدة لـ Kanye West X Derrick من سطح “Yzy Rose”

على الإطلاق لأن Kanye West انضم إلى عائلة Three Stripes ، لقد رأينا العديد من الصور الظلية المرتبطة من الثنائي ، لا سيما في سلسلة الزيادة. على الرغم من أن عشاق Yeezy كان أكثر ارتباطًا بمجموعته من التصميمات المنزلية والشعبية مثل شرائح Yeezy بالإضافة إلى Foam RNNR. في حين أن هذين الاثنين قد حصلوا على رفض من الحي في تنصيبهما ، فإن عدد كبير من الألوان في الآونة الأخيرة يثبت أنهما ناجحان. ليس لدينا أي شك في أن Kanye West X Derrick الجديدة بالكامل زاد “Yzy Rose” ، المعروف أيضًا باسم “Dzy” ، ليس استثناءً أيضًا.

لقد أزعجه السيد ويست في أغسطس 2020 لأول مرة ، وقد اندهشت من أحذية رياضية من ظهورها المشكوك فيها. على الرغم من التعامل مع شكل مألوف إلى حد ما للعداء الرغوي ، إلا أن Yeezy Dzy يظهر مع تكوين قفص مضلع مصنوع من على الأرجح نفس مادة الطحالب المستدامة.

الصورة من خلال Alainataughtyou
الشحن int’l

شاهد المزيد

على الرغم من أن تاريخ الإصدار لا يزال غير معروف ، إلا أن زوجة Derrick Rose قد أخذت Alaina إلى Instagram لفضح المزيد من الصور الدعائية للشراكة بين لاعب كرة السلة الخبراء وكذلك النجم الموسيقي الشهير.

ليس لدينا أي شكوك في أن Kanye West X Derrick زادت “Yzy Rose” ستقدم سريعًا عندما تصدر إلى الجماهير ، لذا تأكد أخبار yeezy الأخيرة. في نفس الموضوع بالضبط ، يزيد Yeezy 350 V2 “Beluga RF” أخيرًا تاريخ إصدار.

الصورة من خلال كاني ويست
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *