نظرة على قدمها على Sean Wotherspoon X Atmos X Asics Gel-Lyte III

مع إصدار وشيك مرتبة في نهاية هذا الأسبوع ، فإننا نلقي نظرة على القدمين على شون Wothspoon X Atmos منذ فترة طويلة X Asics Gel-Lyte III. واحدة من أكثر شراكات الأحذية الرياضية إثارة للاهتمام منذ فترة طويلة للغاية ، فإن الجولة الثانية المؤسس المشارك أول هذه الطريقة كل هذه الطريقة في أكتوبر من العام الماضي ، وكذلك أن نذكر أننا إلى ما هو خارق هو بخس حقيقي.

يجمع هذا الإصدار الخاص بين ثقافات حذاء رياضة في كل من لوس أنجلوس وكذلك طوكيو ، ويحتفل بالذكرى الثلاثين للجلد الثالث. تم إنجازه تمامًا في Corduroy متعدد الألوان باعتباره قصيدة لمصمم الأزياء الأمريكي مثل Thrifting ، فهو يوجه نفس الطاقة بالضبط مثل Nike Air Max 97/1 الذي انخفض قبل عامين.

الصورة عن طريق Atmos طوكيو

الصورة عن طريق Atmos طوكيو
غير متطابق في الطبيعة ، يختار الحذاء المثالي لوحة برتقالية وكذلك زرقاء ، في حين أن اليسار مغموس في مجموعة أرجوانية وصديقة للبيئة من المؤكد أنها ستدير الرؤوس. هذا ليس كل شيء ، حيث يتم توصيل خطوط Asics Tiger الشهيرة باستخدام الفيلكرو وكذلك يمكن أن تكون مزيجًا وكذلك مطابقة وفقًا لمزاجك. تأتي في خمسة ألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والأصفر والأزرق والأخضر والأحمر ، يمكنك إقرانها بمجموعة من بقع الكعب أيضًا.

من المتوقع أن ينخفض ​​Sean Wotherspoon X Atmos X Asics Gel-Lyte III مع مجموعة من القمصان النابضة بالحيوية والملحقات ، من المتوقع أن تنخفض هذا الأسبوع في 27 يونيو عن طريق Atmos Webstore. عند الوصول إلى أحجام منزلية كاملة ، تأكد من إبقائها مغلقة في البائع الوحيد ، وكذلك سنسمح لك بفهم بمجرد الإعلان عن الإصدار الأوروبي. دعنا نفهم ما تؤمن به من هذا التعاون ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على Sean Wotherspoon X Adidas ZX 8000 “Super Earth”!

الصورة عن طريق Atmos طوكيو

الصورة عن طريق Atmos طوكيو

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *