وصلت الصور الرسمية لـ Nike Dunk Low “Rose Whisper”

لا تظهر Nike أي علامة على إبطاء إنتاج صورة ظلية Dunk على الرغم من الإصدارات الكثيرة التي تلقيناها العام الماضي. بالكاد بدأ 2022 ، وتستعد مجموعة كبيرة من الألوان على القائمة بالفعل للإطلاق. أحد الأزواج التي لفتت انتباهنا هي Nike Dunk Low “Rose Whisper” ، وقد أصبحت صورها الرسمية مباشرة!

بالنسبة لأولئك الذين ركزوا على توسيع مجموعتهم دونك بالنظر إلى أن عودتها إلى مشهد حذاء رياضة ، قد لا يبدو تكرار الوردي الباستيل هذا شيئًا جديدًا كما ظهر عدد قليل من الإصدارات التي يتم عرضها من الوردي من النموذج سابقًا: “Archeo Pink” ، “،” Archeo Pink “،” اللؤلؤ البرتقالي “،” الوردي المخملية “، والكثير من الآخرين.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

تم تعيين “Rose Whisper” مع قاعدة جلدية متميزة باللون الأبيض ، ثم ملفوفة مع تراكبات جلدية في ألوانها الفخمة – وهذا يشمل شعارات Swoosh على الجوانب الجانبية والوسطيية والراقصة. تفاصيل العلامة التجارية الكلاسيكية Nike على اللسان ، النعال ، والكعب تكمل هذه Nike Dunk Low.

تأكد من البقاء في مكان مثالي هنا في البائع الوحيد لمعرفة تاريخ إصدار Nike Dunk Low “Rose Whisper” والتحديثات على تقويم Nike. في الأخبار ذات الصلة ، احصل على مخالبك في Nike Dunk Low “Year of the Tiger” في هذا العام الصيني الجديد.

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *