وصول “USPS” التجريبي المنخفض من Nike Air Force 1 إلى عبوات مربع البريد ذات الأولوية

مؤخرًا ، كانت Nike مشغولة في طوكيو التي تعود إلى مجموعة من الأحذية الرياضية المستوحاة من اليابان بما في ذلك متجر Air Max ذو طابع الدجاج المقلي. 90 وواحد يحاكي حتى كرات الأرز Onigiri التقليدية. ومع ذلك ، لم نكن نعلم أن المقر الرئيسي لعلامة Swoosh التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، تستعد أيضًا لإصدار Nike Air Force 1 “USPS” Air Force 1 “USPS”. يصل هذا البديل الأخير من AF-1 الكلاسيكية الخالدة إلى ملون يشبه صناديق الشحن من شريك الخدمة البريدية الرسمية لشركة Sports Giant في أمريكا ، USPS.

سواء كنت تسمي نفسك رأس حذاء رياضة أم لا ، فإن Air Force 1 هو بلا شك عنصر أساسي Shoedrobe. ومع ذلك ، فإن النموذج التجريبي AF1 من مشروع NIKE N.354 المستمر ، هو الذي تحتاج إلى القليل من الشجاعة للتباهي هناك. باختصار ، معاطف المواد التي تشبه الرغوة ، الهيكل بأكمله ، حتى الثقوب عبر صندوق إصبع القدم ، مما يترك فقط Forfoot ، وبطانة جورب ، ونعل خارجي مطاطي متين دون مساس.

الصورة عبر نايك
يتم تغليف الأجزاء العلوية وعلب الهواء الكامل الطول للأحذية في مادة الرغوة المذكورة أعلاه في الكريمة ، معلمة بمجموعة واسعة من النص المتكرر باللون الأزرق الذي يقرأ “Air Force 1” ، “N.354” باللون الأحمر على الجانبي الملف الشخصي swoosh ، وملصق ملصق الشحن على الكعب الذي يقدم جميع المعلومات المطلوبة عند نشر الطرود. المكونات الأخيرة مثل الألسنة المبطنة ، وبطانة داخلية ، وعلامات السحب ، وجميع تفاصيل توقيع AF1s التجريبية مثل تبديل الدانتيل مغلفة بألوان “Ashen Slate” و “Royal Blue” لتدويرها جميعًا.

من المتوقع أن ينخفض ​​في الأسابيع المقبلة عبر Nike واختيار تجار التجزئة على مستوى العالم ، وسيقوم Nike Air Force 1 Ghost “USPS” بالتجزئة مقابل 120 جنيهًا إسترلينيًا للبوب. لذا ، توجه إلى متجر التطبيقات ، وقم بتنزيل تطبيق TSS الرسمي واحتفظ بهذه الإشعارات إلى البقاء على دراية بهذا الإطلاق والعديد من تواريخ إصدار مدرب Nike الأخرى في جميع الأوقات. في الأخبار ذات الصلة ، يؤكد فيرجيل أبوه أن القوات الجوية X Nike Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Office University!

الصورة عبر نايك

الصورة عبر نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *