يجمع Reebok Zig 3D Storm Hydro الجديد بين الجوانب المستقبلية مع الابتكار الرياضي

بعد أن اندلعت الأخبار أن المشارب الثلاثة العملاقة وكذلك Reebok ستقام أساليب للتركيز أكثر على أهدافهم على التوالي ، وكلا العلامات التجارية بدأت بالفعل لإظهار النتائج متنوعة مع كل جمالية أخرى. في حين أن أديداس تواصل الحفاظ على شراكاتها الطويلة الأمد مع أمثال كاني ويست وكذلك فاريل ويليامز ، لم يكن ريبوك يحتفظ بالشراكات الأكثر شعبية في حذاء رياضة فقط مع منازل الأزياء الراقية ولكن بالمثل الصور الظلية للأزياء إلى الأمام مثل Hydro Reebok Zig 3D Storm Hydro.

يضم إيفان بيلفورتي ، الذي يولد إطارًا مستقبليًا من العقول المبتكرة لمصمم الأحذية الخاص في Reebok الخاص ، وكذلك Ryan Forsyth ، يرى عاصفة متعددة الطبقات متأثرًا بأحذية مياه ريبوك المؤرشفة وكذلك أحذية كرة القدم. هذا يجلس بعد ذلك على قمة نعل من Zig Kinetica II يوفر راحة مثالية ، بالإضافة إلى عودة الطاقة الحركية ، كل ذلك بفضل تقنيات التوسيد الداخلية لعملاق الملابس الرياضية التي يطلق عليها Floatride Fuel بالإضافة إلى طاقة متعارضة.

هنا نرى الحذاء المستوحى من المستقبلي مغموس بألوان سوداء صارخة ، ولم يترك سوى لهجات رمادية باهتة في نوع شعار ناقلات ريبوك مطبوع على الكعب الجانبي ، مما يجعل العلامة التجارية ضئيلة. تعمل Underlays على تناسب المنسوجات القابلة للتفتيت معًا ، مما يضمن عدم تجاهل التجربة الخفيفة المستخدمة من قبل مرتديها. في مكان آخر ، سترى تراكبات TPU ممدودة عبر المقدمة وكذلك الجدران الجانبية ، إضافة المزيد من الهيكل بالإضافة إلى الأمان على وجه التحديد ، ومع ذلك ، فإن جزءًا من نظام الربط الذي تم تطويره حديثًا والذي يتميز أيضًا بربط خطاف أخمص القدمين أيضًا كما قفل الدانتيل. المظهر المعاصر هو مجموع مع شريط لحام عاكس عبر الجانبين بالإضافة إلى تفاصيل العلامات التجارية الإضافية في المناطق الأخرى.

في الوقت الحالي ، فإن Hedro Hehdro reebok Zig 3D Storm “Black” هو الكولات الوحيدة التي تم الكشف عنها ، ولكن ليس لدينا أي شك في أن تيارًا من الاختلافات الأخرى يتم إعداده بالمثل لتاريخ الإصدار. دعنا نفهم ما إذا كنت ستضيفها إلى مجموعتك وكذلك في الأخبار المرتبطة بها ، يتم إجراء Juun.j x Reebok Instapump Fury مع تحول لامع فاخر وكذلك يبدو مذهلاً للغاية! كما هو الحال دائمًا ، احتفظ به في مثالي هنا في البائع الوحيد لأننا سنكون أول من نخطرك فيما يتعلق بتواريخ إصدار مدرب ريبوك الحالي ، والأخبار ، والمضايقات ، وكذلك أكثر من ذلك بكثير.

الصورة عن طريق ريبوك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق ريبوك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *