يحسن Yeezy 350 V2 “MX Frost Blue” أخيرًا تاريخ الإصدار

يزعج كل هذه الطريقة في سبتمبر ، ويحسن Yeezy 350 V2 “MX Frost Blue” هو اللون الثالث والنهائي إلى Gray the Soutter -بعد تشكيلة MX. الامتثال لتقديم “MX Oat” و “MX Rock” ، لدينا أخيرًا تاريخ إصدار لـ “MX Frost Blue” – وكذلك هنا كل ما نفهمه حتى الآن!

تحمل بعض الشيء من التشابه مع “اللون الأزرق” الشهير ، تم تدوير الشريط العادي ، مما أدى إلى قطعة فنية من جاكسون بولوك التي من المؤكد أنها ستحول الرؤوس. رسمت في ظلال مختلفة من اللون الأزرق ، يتم رش اندفاعة من الأصفر شاحب في جميع أنحاء لتناقض دقيق ولكنه لافت للنظر. تتناسب أحادي الحدة المحببة معًا عبر الجانب الجانبي من Yeezy ، في حين أن أربطة الحبل المكتنزة تربط كل ما معًا بشكل جميل.

الصورة عن طريق yeezyinfluence
الشحن int’l

شاهد المزيد

عند تحويل تركيزك إلى أسفل أدناه ، ستكتشف نعلًا متوسطًا إلى حد ما يتم غمره مع Adidas تحسين التكنولوجيا. تم غمر هذا باللون الأزرق الساطع في النماذج الأصلية ، ومع ذلك يبدو أن زوج الإصدار سيكون أكثر دقة كثيرًا.

الآن لهذه المعلومات ذات الأهمية المهمة. من المتوقع أن تنخفض Adidas Yeezy 350 V2 “MX Blue” في 5 مارس في الوقت المناسب لتنشيط دوران الربيع. دعنا نفهم أي من ألوان MX التي تحبها أكثر من غيرها ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على مجموعة Yeezy Improv 350 V2 “Core Black”!

الصورة عن طريق yeezyinfluence
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *