إن أعظم 10 رياضيين من الرياضيين في جميع الأوقات

، وكذلك الأحذية الرياضية هي مباراة مصنوعة في الجنة عندما تتعلق بالشعبية ، فإن الاثنين يسيران جنبًا إلى جنب. على الرغم من أن أحذية الأداء قد تكون أول شيء ينبعث منه الذهن عندما تفكر في الرياضيين ، فإن الكثير من الأبطال الرياضيين والبطريين لديهم طريقة توقيعهم الخاصة في الحياة ، بالإضافة إلى أنك ستشعر بالصدمة لسماع الكثير من منهم هي حذاء رياضة مثلك تماما!

لقد أجرينا أبحاثنا وكذلك جمعنا أعظم 10 رياضيين على رأس الأحذية الرياضية في كل العصور ، لذلك إذا كنت ترغب في اكتشاف ما هي أزواجهم المحببة من الركلات ، ثم تأكد من القراءة وكذلك إبلاغ نفسك ، أنت ، أنت ‘ll بالتأكيد اكتشف شيئًا أو اثنين هنا!

الصورة عن طريق نايك
أوديل بيكهام جونيور

يتميز المتلقي الكبير في كليفلاند براونز أوديل بيكهام جونيور بأسلوبه الخاص بالإضافة إلى جمالية أزياء الشارع ، لذلك ليس من المستغرب بالنسبة لنا أنه بمثابة حذاء رياضة شديد. إنه رياضي رسمي من نايك وكذلك كان لديه الكثير من نماذج الأداء المميزة مع الملصق على مر السنين ، إلى جانب طريقة الحياة اليومية ، وهو أمر خاص على Air Max 720. يذكر الكثير من المصادر أن حذاء Obj X Nike Sneaker كان أغنى في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي.

الصورة عن طريق الكتاب المقدس لكرة القدم
كريستيانو رونالدو

الرجل نفسه CR7 هو أكثر بكثير من رأس حذاء رياضة مما قد تعتقد في نظرة أولى. تتميز أسطورة كرة القدم المزينة بعمله مع Nike بالإضافة إلى العديد من الأحذية المميزة التي تم إصدارها على مر السنين ، قد تشعر بالصدمة لسماع أن Ronaldo لم يكن لديه أيضًا واحد فقط مع اثنين من Air Max الحصري الذي تم إصداره تحت اسمه ، بالإضافة إلى قوات الجوية CR7 Hyped CR7 التي تم إطلاقها في عام 2017.

الصورة عن طريق eBay
PJ تاكر

يُعرف أنتوني ليون تاكر جونيور بأنه أحد أفضل القوة المهاجمة في الدوري الاميركي للمحترفين ، وهو معروف أيضًا باسم PJ Tucker يلعب حاليًا في ميامي دافئ وكذلك متميز جيدًا لكونه أحد أعظم رؤوس الأحذية الرياضية في الدوري. يزعم الكثير من المصادر التأمين أن مجموعته يمتد أكثر من 5000 زوج ، مع شائعات تشير إلى أنه حتى عندما جلب أكثر من 100 زوج إلى منطقة عزل فقاعة الدوري الاميركي للمحترفين خلال أوقات الودود. تتضمن مجموعته إلى حد كبير كل كأس يمكنك التفكير فيه ، حيث قام مؤخرًا بالشراكة مع eBay لعرض أندر أزواج على الجماهير.

الصورة عن طريق العلامة التجارية الأردنية
نايجل سيلفستر

أول شراكة مع Jordan Brand في عام 2018 لإطلاق Air Jordan 1 الخاص به ، قام Nigel Sylvester بإعداد Swoosh بالقرب من قلبه لفترة طويلة. اختار رايدر BMX الأعلى من الدرجة الأولى أن يركب في الأردن منذ ذلك الحين ، مما أدى إلى توقيعه أخيرًا على عقد طويل الأمد مع الملصق في عام 2021. تتكون مجموعته من الكثير من الخير الرجع أحذيةه الرياضية. دعونا نأمل أن تكون نماذج التوقيع بالإضافة إلى ذلك في المستقبل!

الصورة عن طريق نايك
كيري ايرفينغ

صرح نجم بروكلين نيتس كيري إيدايف مؤخرًا كيف انتهى به الأمر إلى أن يكون أكثر من حذاء رياضي مع تقدمه في السن. في حين أن الكثير منا تبنى هاجسنا على حذاءنا الرياضي أثناء نشأنا ، فقد صرح كيري بالضبط كيف كان يرتدي الأردن عندما كان شابًا ينتهي به الأمر أثناء لعب كرة السلة في الشوارع. في حين أن لديه الآن الكثير من أحذيةه المتميزة من Nike ، في مقابلة أجريت معه مؤخراً ، صرح إيرفينغ بأنه لا يزال يحب صخرة الأردن عندما لا يرتدي ركلاته الخاصة.

الصورة عن طريق عقد نقاط
ليبرون جيمس

بصفته رياضيًا نايك يفكر في عام 2003 ، كان لدى ليبرون جيمس أكثر من 17 صورة ظلية نايك التي تم إصدارها تحت اسمه ، إلى جانب العديد من الألوان الأخرى بالإضافة إلى الإصدارات المحدودة في الإصدار المخصص له. كان عرضه الأولي الذي تم توقيعه عندما كان عمره 18 عامًا فقط في ذلك الوقت أغنى عرض للأحذية في التاريخ ، وكذلك في عام 2015 ، قامت LeBron وكذلك Nike بتخفيض علاقتها من خلال توقيع صفقة مدى الحياة. بطبيعة الحال ، فإن ليبرون هو حذاء رياضة نفسه ، وكذلك أخذ المشجعين مؤخرًا في رحلة من خزانة أحذية رياضية كبيرة (تمتلئ بإصدارات الهواء الأقصى الساخنة) للاحتفال باليوم الأقصى للهواء.

الصورة عن طريق نايك
سيرينا ويليامز

بالإضافة إلى الفوز بـ 23 لقبًا في البطولات الاربع الكبرى ، بالإضافة إلى كونها ثانيًا من أفضل لاعبة تنس في التنس على الإطلاق ، فإن سيرينا ويليامز هي بالمثل واحدة من أعظم رؤوس الأحذية الرياضية في العالم الرياضي! إنها مميزة من نايك رياضي ، كما أن لديها الكثير من نماذجها الخاصة على مر السنين ، بما في ذلك جوردان 1 مرة أخرى في عام 2017 ، وكذلك تعاون محدودة للغاية مع أبيض يتألف من Air Max 97 وكذلك سترة. إلى جانب ذلك ، تعرضت ويليامز في حذاء رياضة عالية الحرارة في الأحداث عدة مرات ، مما يثبت أنها تشير إلى الخدمة عندما تتعلق بالركلات.

الصورة عن طريق نيمار جونيور
نيمار جونيور.

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور ، المعروف كثيرًا باسم نيمار جونيور ، هو لاعب كرة قدم محترف برازيلي يلعب حاليًا في باريس سان جيرمان الأسطوري ، وكذلك أنه حذاء رياضة كبير! بينما هوليس لديه شراكة رسمية تمامًا ، فهو من عشاق Nike ، وكذلك Swoosh قد كرمه سابقًا بزوج من Shox R4. في الآونة الأخيرة ، قام بتوقيع عرض مع بوما وكذلك ركلات الصخور بانتظام مثل Suede Puma وكذلك RS Dreamer. ظهر بالمثل في سلسلة التسوق الشهيرة في الماضي في الماضي ، حيث أنفق 18 ألف دولار بالإضافة إلى التقاط أزواج نادرة مثل Kaws X AJ4 وكذلك Nike Air Yeezy 2.

الصورة عن طريق نايك
مايكل جوردن

من البرنامج ، لن تكون هذه القائمة كاملة دون إدراج الماعز نفسه ، مايكل جوردان. في الواقع ، لن تكون الأحذية الرياضية ما هي عليها اليوم بدون مايكل ، الرجل الذي يقف وراء بعض الصور الظلية الأكثر شهرة في اللعبة. من أي وقت مضى ، إذا نظرنا إلى أن AJ1 الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 1985 ، فقد انتظرت رؤوس Sneakerheads بفارغ الصبر زوج التوقيع التالي من العلامة التجارية Jordan ، مع تعاون الكثير من العلامات التجارية الاستثنائية على الأردن على مر السنين. من المعروف أن مايكل نفسه لديه مجموعة حذاء رياضة توسعي ، في حين ظهر مؤخرًا على سلسلة الرقص الأخيرة التي تم تحريكها للغاية وهي تهز زوجًا من محكمة مركز الأردن في وايت.

الصورة عن طريق نايك
كولين كايبرنيك

يعتبر كولن كايبرنيك لاعب الوسط السابق في اتحاد كرة القدم الأميركي بالإضافة إلى جماعات الضغط في مجال الحقوق المدنية كولن كايبرنيك كثيرًا بجهوده الاستثنائية ضد العنصرية وكذلك أخذ الركبة احتجاجًا ، على الرغم من أن الكثير من الناس يدركون أنه بمثابة حذاء رياضة شديد! بصفته رياضيًا رسميًا من نايك ، ظهر في العديد من الحملات على مر السنين ، وكذلك حصل على توقيعه الجوي 1 ، والذي جاء بشكل كامل مع صورة مطرزة على علامة التبويب الكعب. لقد حدد بانتظام Vapormax عالي الحرارة وكذلك Air Max ، عندما أظهر مرة أخرى تفانيه في Swoosh.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *