يستكشف أول X Atmos X Atsics Gel-Lyte 3 أنظمة قطار مدينتين

إذا كنت تشعر بالضياع قليلاً في مدينة نيويورك أو طوكيو ، وهو أول X Atmos X Atsics Gel- Lyte 3 مصنوع لك فقط. بمناسبة تعاون الثنائي الأول على الإطلاق ، فإنه يأخذ الدافع من أنظمة مترو القطار في كل من Mega Metropolises.

على الرغم من أن هذا الأسلوب قد يبدو غريبًا بعض الشيء ، إلا أنه تم تأسيسه لأول مرة في مدينة نيويورك في الثمانينيات ، في حين أن Atmos هو أحد العلامات التجارية المتميزة في العالم في اليابان ، لذلك يعد هذا التأثير كثيرًا كثيرًا أكثر وضوحا أنك تعتقد. مع التعامل مع Gel-Favourite Gel-Lyte 3 ، يمتلك مبنى جلدي كامل كل زوج مع خرائط كل منهما منتشرة عبر الأجزاء العلوية. الحفاظ على التوافق مع التصميم غير المتطابق ، يعمل كلاهما midsoles ملونة مختلفة وكذلك sockliners.

يطلق شريط النمر الأسطوري ASICS عبر الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي ، وكذلك بالطبع ، لن يكون هلامًا 3 بدون تصميم لسان الانقسام الشهير. ومن المثير للاهتمام ، أن الزوج الياباني يتميز ببرج طوكيو مطرز على اللسان ، وكذلك لا يمكننا أن نرى حقًا ما هو موجود على النسخة الأمريكية ، ومع ذلك لن نشعر بالصدمة إذا كانت الإمبراطورية تحدد المبنى أو حتى المرأة الحرية نفسها.

من قِبل المدير المبتكر Atmos Hirofumi Kojima ، فلن نشعر بالصدمة إذا تم إسقاط أول X Atmos X Atsics Gel-Lyte III قريبًا ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على البائع الوحيد للحصول على مزيد من المعلومات مع تطوره! دعونا نفهم ما تؤمن به من هذه الفكرة ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا تحديد Bonjour إلى Bape X Asics Gel-1090 “France Camo”!

الصورة عن طريق Koji198139
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *