تذكير إعادة القتل: لا تفوت Adidas Ultra 4D “Core Black”!

إذا لم تتمكن من شرطي Adidas Ultra 4D “Core Black” في وقت سابق من هذا العام ، فأنت محظوظ ، لأن High Heat Hybrid تحصل على إعادة تخزين كبيرة للغاية! لا تفوت فرصتك في لعبة Mish اثنين من الأشرطة الثلاثة من الصور الظلية الشهيرة.

الصورة عن طريق أديداس
يتميز “Core Black” برسم “Core Black” في مخطط أسود خلسة مع بقع من الرمادي عبر الماكتات لتناقض دقيق ومذهل. يطرف القفص غير اللامع الألواح الجانبية الجانبية والوسطيية للحصول على الدعم والاستقرار ، في حين يتم مساعدة ذلك مع كوب الكعب الأرجواني الذي يأتي كاملة مع العلامة التجارية “Ultra 4D” في جميع القبعات.

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن حذاء Adidas هذا دون ذكر نعل Futurecraft 4D الذي يقع تحت القدم. تم غمره في لوحة أسود بالكامل ، تم صنع بنية الشبكة المعقدة باستخدام عملية تسمى تخليق الضوء الرقمي للمبلغ الأمثل من الراحة والتوسيد مع كل خطوة.

الصورة عن طريق أديداس
إعادة التخزين الليلة في الساعة 11 مساءً في Adidas UK ، تعد Adidas Ultra 4D “Core Black” حاجة إلى أي مجموعة ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة على البائع الوحيد للحصول على أفضل فرصة لشرطي. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستستمتع بزوج ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يأخذ Adidas Futurecraft Strung الركض إلى بعد آخر!

الصورة عن طريق أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *