ينغمس Air Jordan 14 Low “Lipstick” في مكياج من نغمة

من بين جميع مجموعة Michael Jordan من صور Silhouettes Air Jordan ، فقط عدد قليل منها في طليعة ثقافة الأحذية الرياضية اليوم ، مثل Air Jordan 1s As وكذلك الأردن 4S. الحفاظ على ذلك ، فإن التصميمات الاستخفاف مثل Air Jordan 14s حصلت على مستوى كبير من الاهتمام في الآونة الأخيرة. اليوم ، لقد ألقينا نظرة أفضل على “أحمر الشفاه” المنخفض Air Jordan 14 ، وكذلك هنا ما يطلب لفهمه حول تصميمه.

يعمل AJ14 هذا على ملف تعريف منخفض القطع لمزيد من المرونة في حركة الكاحل بالإضافة إلى ميزة سهلة النموذج. يتكون الجزء العلوي في الغالب من تراكبات الزبدة الناعمة من الجلد المدبوغ باللون الأسود ، في حين أن الياقات واللسان ، وكذلك أربطة الحذاء يتم نسخها بلهجة حمراء متناقضة مماثلة لأحمر الشفاه.

إن إكمال هذا الأردن 14 منخفضًا هي الموضوعات التي توفر للتصميم موضوع السيارة الرياضية الشهيرة ، مثل شعار Ferrari Jumpman على الكعب ، بالإضافة إلى نظام النعل الأوسط السميك أسفل.

ما هو شعورك تجاه Air Jordan 14 Low “Lipstick”؟ هل ستضيف الزوج إلى دورانك هذا العام؟ للبقاء في فهم جميع إصدارات Nike الأخيرة ، بالإضافة إلى العلامة التجارية الأردنية ، اجعلها مغلقة هنا في المزود الوحيد على الإطلاق. في أخبار مماثلة ، ينخفض ​​Air Jordan 1 Vintage High OG “Dark Marina Blue” في أوائل العام المقبل.

الصورة من خلال beechkicks_
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *