هل هذه أول نظرة لك على الأقدام على مغنطيس Yeezy Boost 700؟

صورة عبر KickWhoshow
في ما أصبح أكثر ما تم الحديث عنه عن مجموعة الأحذية الرياضية لعام 2019 ، يبدو أن تعاون Kanye West Adidas قوة لا يمكن إيقافها. العديد من الأنماط موجودة بالفعل على البطاقات لهذا الشهر ، وإذا كانت الشائعات صحيحة ، فيجب أن تكون سبتمبر فوضوية تمامًا! بالنسبة للمبتدئين ، يُعتقد أن Yeezy Boost 700 “Magnet” يتم إطلاقه.

باتباع تلك الصور الأولية ، يتم الآن ظهور لقطات على الأقدام عبر الإنترنت. على الرغم من أن العديد من هذه الأشياء بعيدة عن الشرعية ، إلا أنها يجب أن تعطي فكرة عن كيف يمكن أن تبدو هذه.

الصورة عبر Kickwhoshow
سميت على اسم القوة القوية لجذب ، قد يكون اسمًا مناسبًا بالنظر إلى الاهتمام والتكهنات حتى الآن. على الرغم من أن مغناطيس Yeezy 700 ليس شائعًا تمامًا مثل عداء OG Wave ، إلا أنه سيكون بلا شك عبارة عن ألوان بيع!

الصورة عبر Kickwhoshow
إنها النغمات الترابية التي تجعل هذه السبعينات اليوزي جذابة للغاية. تمامًا مثل OG ، مزيج من ميزات الجلود المتميزة والجلد من الجلد المدبوغ في جميع أنحاء. ميزات التباين الرئيسية الوحيدة لتلك النعل الأوسط مكتنزة. مثل أول عداء الموجة على الإطلاق ، تجذب التراكب البرتقالية النابضة بالحياة الانتباه بسرعة.

الصورة عبر Kickwhoshow
يُعتقد أن Yeezy 700 Magnet يتم إطلاقه عبر المتخزين العالميين في وقت مبكر من سبتمبر. تأكد من تنزيل تطبيق المورد الوحيد لمواكبة هذا الإصدار المفرط والعديد من الآخرين القادمين في الأشهر القليلة المقبلة!

الصورة عبر Kickwhoshow

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *