أفضل الأحذية الرياضية المستوحاة من الهالوين في جميع الأوقات

هالوين مليئة بالتقاليد التي لا حصر لها ، سواء كانت نحت اليقطين ، أو تمايل التفاح ، أو ارتداء أزياء غريبة. وبالمثل ، فإن العطلة التي تجتمع فيها ماركات أحذية رياضية لتقليل بعض أحذية موسم أغلى موسم! اتخاذ الدافع من نفض الغبار الرعب أو المخلوقات الأسطورية ، والأعمال التجارية مثل أديداس ، ونايك ، وكذلك الشاحنات تخرج في شهر أكتوبر لتقليل بعض الركلات القاتلة.

مع ظهور عيد الهالوين قاب قوسين أو أدنى ، نلقي نظرة على عدد قليل من كريبس الزاحف في كل العصور. هل حصلت على أي نوع من خيارات الأحذية المخيفة في دوران تربية شعرك؟ اسمحوا لنا أن نعرف ، وكذلك تأكد من إبقاء عينيك مقشرة في بائع الروح للتيار وأكبر أحذية رياضية وكذلك أزياء الشارع!

الصورة عن طريق نايك
Nike SB Dunk Low “Night of Mischief” (2019)

بقدر ما يذهب Halloween Footwear ، فإن Nike SB Dunk Low “Night of Serbhief” تدور حول كل صندوق واحد! هذا النمط مليء بالمراجع الغلينية من “الخدعة” وكذلك “علاج” الشعار المطبوع عبر الكعب إلى صفقة مبتسم جاك أو فانوس التي يتم حفرها في صندوق الصبغة. تم الانتهاء من كل شيء بألوان عيد الهالوين التقليدية ، ناهيك عن نعل خارجي بلون الوحل.

الصورة عن طريق تيتولو
Nike Air Force 1 “Skeleton” (2018)

يبدو أن الهيكل العظمي Nike Air Force 1 “ينتهي به الأمر إلى أن يكون دفعة سنوية. في العام الماضي ، كان لدينا” Orange “النابض بالحياة ، بينما سنحصل هذا العام على” أرجواني “قوي نتطلع إليه.

مع كل ما قيل ، يجب أن يكون أفضل زوج هو OG “الأبيض”. كانت هذه هي المرة الأولى التي رأينا فيها طباعة هيكلية عظمية كاملة على طول الجدار الجانبي لـ AF1. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو أفضل جزء-فقد جلسوا على نعل خارجي كامل في الظلام. هذه هي على الإطلاق من بين أفضل الأحذية الرياضية المستوحاة من الهالوين التي أصدرتها علامة Swoosh.

الصورة عن طريق الحجم؟
بحجم؟ X Vans SK8-Hi “Halloween” (2019)

لا تخيب الشاحنات أبدًا عندما تتعلق بالتعاون ، وكذلك الحجم؟ X vans sk8-hi “الهالوين” بالتأكيد تأخذ الكعكة كواحدة من أكثر رعبا. تم تسليط الضوء على تفاصيل بت غريبة مثل شبكات العنكبوت وكذلك العظام المتقاطعة ، وحتى شريط موسيقى الجاز على الجوانب الجانبية وكذلك الإنسي مع الانتهاء من الليمون الصديقة للبيئة. لتدوير كل شيء ، تتم طباعة نص “الخدعة” وكذلك “علاج” على الأربطة ، وإيماءة إلى العرف الهالوين الذي استخدمنا جميعًا كأطفال.

الصورة عن طريق الذهب الأسفلت
Nike Air Max 90 “Halloween” (2014)

كان عام 2014 هو العام الذي جلبت لك مجموعة موسمية من Air Max كتكريم للقرع والمومياوات وكذلك كل الأشياء المرعبة. يظهر Nike Air Max 90 “Halloween” هنا مع الأجزاء العلوية المحكم مع طبقات من جلد الغزال المتميز. إنها تلك الخارجية الشفافة التي جعلت هذه أكثر من ذلك بكثير.

إذا كنت تحاول العثور على زوج يمكن ارتداؤه من أحذية عيد الهالوين ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك. الألوان الخريفية على AM90 تجعلها أفضل زوج لموسم الخريف.

الصورة عن طريق repgod888
Nike SB Dunk Low “Mummy” (2021)

إذا كنت من محبي Undead ، فإن Nike SB Dunk Low “Mummy” مثالية في شارعك. ملفوفة في ضمادات رمادية فاتحة لمحاكاة عملية التحنيط المصرية القديمة ، وهو زوج من العيون الشريرة تحل محل شارة كعب نايك العادي حول الظهر.

على الرغم من أنه قد يبدو أساسيًا إلى حد ما منذ البداية ، إلا أنه عندما تقوم بإيقاف تشغيل الأضواء ، ستكتشف أن النعل الأوسط يوفر حقًا توهجًا صديقًا للبيئة والذي من المؤكد أنه سيؤدي إلى توجيه هذا الموسم العصبي.

الصورة عن طريق نايك
Nike Air Max 90 “Spider Web” (2020)

في العام الماضي ، شهد إصدار حزمة “Spider Web” الغريبة ، بينما نود أن نتحدث عن كلا الأحذية الرياضية The Nike Air Max 90 “Spider Web” هو أفضل بكثير من الاثنين. تم تنفيذ هذا AM90 في الجلد الأسود بالكامل ، ويتم تغطيته في 3M الخطوط العريضة مما يوفر له مظهرًا مستوحى من العنكبوت. هذه هي أسوأ كابوس في Arachnophobe.

الصورة عن طريق نايك
Off-White X Nike Blazer “Spooky” Pack (2018)

لا يمكننا التحدث عن أفضل أحذية رياضية في جميع القديسين في كل العصور دون مناقشة حزمة “Spooky X Nike” من Virgil Abloh من عام 2018. قابض الأرواح. تستمر هذه في تقديمها لأكثر من 1000 جنيه إسترليني حتى بعد ثلاث سنوات ، لذلك إذا رأيت زوجًا DS لأي نوع أقل من ذلك ، فإن ضابط الشرطة بعيدًا مباشرةً منذ أن وصلت إلى الفوز بالجائزة الكبرى.

الصورة عن طريق solecollector
Nike SB Dunk Low “Day of the Dead” (2006)

لا يفكر الهالوين في حدث مخيف في جميع الثقافات. فقط خذ المكسيك حيث تحدث عطلة مماثلة في أكتوبر ، تسمى يوم اليوم ، أو ديا دي مويرتوس باللغة الإسبانية. هذا احتفال أكثر بكثير من أي شيء آخر ، وقت للاحتفال بالحياة وكذلك الموت. الاحتفالات الحيوية التي تحدث في جميع المناطق الوسطى والجنوبية هي الدافع وراء هذا الإصدار عام 2006. الاقتراض من شركةستومس المستخدمة من قبل رواد الاحتفال ، تتم طباعة موضوعات الهيكل العظمي على طول جلد الغزال المقيد من Nike SB Dunk Low “Day of the Dead”.

الصورة عن طريق الشاحنات
عربات “الرعب” حزمة (2021)

في عام 2021 ، أخذت Vans لعبة الأحذية المستوحاة من الهالوين إلى بعد جديد تمامًا مع حزمة “الرعب” الشاحنة. يضم ستة أحذية رياضية جاهزة للتزلج ، كل واحد يشيد بصورة مختلفة من الرعب المتحركة بما في ذلك “It” ، “The Shining” ، “Friday the 13th” ، وكذلك “The Lost Boys” ، على سبيل المثال لا الحصر.

الصورة عن طريق حذاء رياضة بار ديترويت
Nike SB Dunk High “Jason Voorhees” (2007)

سعت Nike إلى واحدة أخرى من هوليوود في عام 2007 لأحدث أحذية رياضية مستوحاة من الهالوين ، وكانت النتيجة Nike SB Dunk High “Jason Voorhees”. لا لبس فيه في تلك الأجزاء الحمراء والأبيض وكذلك السوداء ، وهذا يتجسد تمامًا من زحف قناع الهوكي المليء بالدم الذي يستخدمه جيسون في “الجمعة 13”. بفضل ندرتها ، ستظل هذه هي التي تعيدك إلى ما يزيد عن 1500 جنيه إسترليني في سوق إعادة البيع ، لذا فهي واحدة من أكثرها على الإطلاق في هذه القائمة.

الصورة عن طريق أديداس
Monsters Inc X Adidas Forum Low “George Sanderson” (2021)

على الرغم من أنه من المؤكد أنه ليس غريبًا أو مخيفًا مثل بقية الأحذية الرياضية هنا ، إلا أن أحذية Monsters INC X Adidas منخفضة “جورج ساندرسون” تستمد الدافع من عدد قليل من وحوشنا المحببة ، فضلاً الظلام وكذلك جرونغي.

مستوحاة من خرقاء جورج ساندرسون الذي يلعب دورًا في جميع أنحاء امتياز Monsters Inc ، يتم تمثيل خطة اللون البرتقالية القوية تمامًا على هذا الحذاء.

الصورة عن طريق pablo951
Nike Air Force 1 “Halloween” (2005)

لا يوجد نقص في سلاح الجو المصنوع من براءات الاختراع 1 ، إلا أن القليل منها يتأثر بالعين مثل Nike Air Force 1 “Halloween” من عام 2005. ترى خطة ألوان منقسم أن الظل التقليدي للبرتقال يتناقض مع الأسود الداكن من أجل جاك O’Lantern إطلاق سراح. تم الامتثال للحذاء في عام 2006 مع تسليم أكثر شبحًا ؛ كلا الزوجين يضم موضوع شرير مقنع على طول الكعب.

الصورة عن طريق السمعة المعاصرة
Nike SB Dunk Low “Freddy Krueger” (2006)

لتجميع كل شيء ، نحن واحد من أشهر إصدارات Nike SB ، “فريدي كروجر” المنخفض من دونك من عام 2006. حتى كتابة هذا التقرير ، إذا كنت ترغب في الحصول على زوج من الأحذية الرياضية في السوق الثانوية التي ستعيدك إلى الوراء حوالي 50000 دولار أمريكي. إنها ليست واحدة من أندر SBs في Nike فقط ، ولكن تعتبر هذه قمة الأحذية تحت عنوان الهالوين.

إن الإعدام مبهر مع نايك حتى إلى حد ما لإضافة رش الدم عبر الجزء العلوي. أيا كان أي شيء آخر يستعير من ملابس فريدي كروجر ، والكثير من السترة الحمراء والأسود المخطط. للحصول على حذاء يتأثر بقاتل متسلسل قاتل ، فإن هذه هي المذهلة كما يحصل.

أفضل ألوان Nike SB Dunk
أفضل طيران الأردن 1 كتلو
أفضل ألوان Nike Air Max 1

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *