السبب في أن Leater OG Pro Leather Low هو أمر لا بد منه

إذا كنت تعرف شيئًا أو اثنين عن الأحذية الرياضية ، فهناك فرصة كبيرة لأنك تدرك بالفعل أهمية انخفاض Converse OG Pro Leather. إذا لم يكن الأمر كذلك ، دعنا نقدم لك إلى الصورة الظلية الكلاسيكية والتاريخ الشاسع وراءه! تم تقديمه في عام 1976 ، ربما يكون أحد أكثر أحذية كرة السلة الأسطورية في كل العصور. لقد ارتدى كل من Magic Johnson و Michael Jordan و Larry Bird الجلود المحترف في مرحلة ما من حياتهم المهنية.

الصورة عبر Sneakersnstuff
الشحن int’l

اشتري الآن

بعد النجاح الواسع النطاق في كرة السلة ، اقتحم Pro Leather سوق نمط الحياة ، وأصبح مهمًا بشكل إطار في تطوير ثقافة أزياء الشارع. كان الزوج يفضل أيضا من قبل مجتمع التزلج. قبل فترة طويلة من وجود Nike SB ، اعتمد المتزلجين الجلود المحترفين بسبب تصميمه المتين والكاحلين المذهلين بشدة ، وكانوا مثاليًا للرياضة عالية التأثير.

الكل في ، The Converse OG Pro Leather Low هو زوج خطير من الأحذية الرياضية التي لا شك فيها [تستحق] مكانًا في دورتك! والخبر السار هو أنها متوفرة الآن من Converse UK ، فما الذي تنتظره – احصل على زوج الآن! أثناء وجودك هناك ، تحقق من مجموعة ضخمة من الأساليب التي انخفضت للتو في نطاق Converse الجديد!

الصورة عبر Sneakersnstuff
الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *