وظيفة المشاعر الحنين إلى Lego X Nike SB Dunk Low

إذا كنت من محبي Parra X Nike Sb Dunk Low حيث ألقينا نظرة أفضل على الأمس ، فأنت ستشبه على الإطلاق Lego X Nike SB دونك منخفض! واحدة من أكثر العادات إبداعًا التي رأيناها منذ فترة طويلة للغاية ، وهي من بنات أفكار Bespokeind ، وهي حذاء رياضة في ملبورن.

يتأثر هذا المخصص بشكل واضح بلبنات البناء التي استخدمناها جميعًا للعب كأطفال ، وهي مطلية باللون الأزرق والأخضر والأحمر ، وكذلك النغمات الصفراء. مصنوع من عدد قليل من المواد الأكثر قيمًا مفهومة للإنسان ، بما في ذلك Suedes الرضع ، الكنغر ، الضأن ، وكذلك جلود الغزلان ، فهي مزينة مع الكثير من قطع Lego الفعلية. من كتلة على اللسان بالإضافة إلى صندوق إصبع القدم إلى الرؤوس على الأربطة ، إذا كانت شركة الألعاب الدنماركية ستتعاون حقًا مع Swoosh للحصول على حذاء رياضة ، فسنصول أنها ستبدو كثيرًا مثل هذا.

كما نوقش بالفعل ، يعد Lego X Nike SB Dunk Low مخصصًا ، لذا فهو ليس تعاونًا رسميًا. الحفاظ على ذلك ، إذا كنت أناقة نفسك زوجًا تم تعيينه في السادس عشر من يونيو على موقع Bespokeind. من المتوقع أن تكون محدودة بشكل لا يصدق ، دع طفلك الداخلي يركض مجانًا! دعنا نفهم ما تؤمن به من هذه العادات ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، تأكد من إلقاء نظرة على مجموعة Nike Clow Cloy!

الصور من خلال Bespokeind

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *