إليك ما يحدث في أيام أعضاء Nike لهذا العام!

يوم أعضاء Nike هو أخيرًا هنا وكذلك ما تم تنظيمه في الأيام القليلة القادمة! على المدى مثل Air Max Day الذي نحتفل به بالنظر إلى أنه 2014 ، قامت Beaverton Brand بتعبئة الأسبوع المليء بالتجارب ، بالإضافة إلى قطرات المنتجات. سواء كانت مجموعة من الأحذية الرياضية الخاصة أو الدردشة عبر الإنترنت مع ضيوف خاصين ، فأنت حقًا لا تريد أن تفوت!

لن يتم تقديم كل هذه الأشياء إلا لأعضاء Nike ، لذلك إذا لم تكن واحدًا ، فتأكد بالفعل من توقف ما تفعله بالإضافة إلى إشارة إلى المثالية المجانية الآن!

الشحن int’l

شاهد المزيد

مؤسسة جديدة Air Max

في 22 مارس ، أخذت Nike ثلاثة تصميمات Air Max الشهيرة بالإضافة إلى تقدمها في الجيل القادم. تضم Air Max 90 ، Air Max 95 ، بالإضافة إلى Tn Air Max Plus ، تجمع هذه مجموعة “Kiss My Airs”!

الشحن int’l

شاهد المزيد

أسس المستقبل

إذا لم تكن على تطبيق SNKRS ، فاستمر في ذلك مثاليًا الآن ، حيث ستشاهد 23 مارس محادثة عبر الإنترنت مع AZ بالإضافة إلى مجموعة من الضيوف المميزين للحديث عنها من أجل الهواء بالإضافة ثقافة حذاء رياضة للأجيال القادمة القادمة. يجب أن يكون هذا رائعًا لعشاق سووش!

الشحن int’l

شاهد المزيد

نمط الهواء الخاص بك

من الواضح أن لعبة أحذية رياضية يجب أن تكون على نقطة ، لكن هذا لا يشير إلى أنه يجب عليك تعريض خزانة ملابسك للخطر. في 24 مارس ، ستقلل Nike عرضًا خاصًا للأعضاء حتى تتمكن من الحصول على مظهرك دون كسر البنك!

الشحن int’l

شاهد المزيد

يوم الهواء النقي

قم بإيقاف تشغيل تطبيق SNKRS للثانية وكذلك أخذ نفسًا. من الجلسات عبر الإنترنت في نادي تدريب Nike إلى الأفكار بالإضافة إلى التقنيات في Nike Run Club ، ستكون Beaverton Brand غوصًا عميقًا في التدريب الذي يدور حول التنفس في 25 مارس. بالمثل ، ستحصل على أول إمكانية الوصول إلى التشغيل الحالي وكذلك التدريب أيضًا!

الشحن int’l

شاهد المزيد

Air Max Day Live

Air Max Day 2021 موجود هنا ، كما أنه سيكون ضخمًا! حدث عالمي في الحي بالإضافة إلى الثقافة التي تجعل Air Max ما هي عليه اليوم ، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من الإصدارات الخاصة جدًا. هذا أمر صارم للأعضاء فقط ، لذلك إذا لم تكن مسجلاً بعد ، فافعل ذلك مثاليًا الآن!

الصورة عن طريق نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *