سيتم التبرع بنسبة 100 ٪ من الأرباح من REEBOK X SNEEZE MAGAMENT CLUB C إلى BLM

المخطط لها في الأصل في مايو ، وقد تلقى نادي Reebok X Sneze Magazine C Club C أخيرًا تاريخ إصدار مؤكد ، ومن الآمن لـ قل أن العديد من رؤوس الأحذية الرياضية تتوقع بفارغ الصبر هذا الزوج. أعلنت العلامتان العلامتان أيضًا أنه سيتم التبرع بنسبة 100 ٪ من الأرباح من التعاون لمؤسسة #BlackLivesMatter.

الصورة من خلال ريبوك
يتمتع كل من Reebok ومجلة Street Style التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها ، بمتابعة شبيهة بالعبادة ، مما يجعل هذا الجهد التعاوني أمرًا لا بد منه لمحبي الشارع. تم تزيين The Clean Club C Silhouette من الجلد الأبيض للحصول على مظهر ومظهر متميز ، مع التفاصيل السوداء التي تبقي الأمور دقيقة ولكنها فعالة. يتم عرض شعار Sneze الشهير على الجانب الجانبي ، في حين أن العلامة التجارية الخالدة من Reebok ترضيع في علامة التبويب اللسان.

تحت القدمين ، تخفي الوحدة الوحيدة ذات اللون الأبيض وسادة متطورة لضمان أن هؤلاء الذين يظلون في المدينة لا يزالون مرتاحين طوال اليوم. تم الانتهاء من المظهر بأربطة نغمتين تجعل هذه واحدة من أفضل تعاون ريبوك منذ فترة!

الصورة من خلال ريبوك
إذا كنت ترغب في Cop The Reebok X Sneze Magazine Club C ، فيمكنك أن تتوقع منهم أن يسقطوا في حفنة من البائعين في 11 يونيو ، لذا تأكد من أنك مستعد. في غضون ذلك ، ابق محتجزًا في المزود الوحيد لجميع أخبار الأحذية الأخيرة كما يحدث! أثناء تواجدك هنا ، تحقق من أفضل 12 أحذية رياضية تسقط هذا الأسبوع.

الصورة من خلال ريبوك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *