تنخفض Sacai X Nike Blazer منخفضة “الكلاسيكية الخضراء” & “Magma Orange” قريبا

أيهما حذاء قد حصلت على قائمة شرطي يجب أن يكون هذا الشهر، تأكد من وجود مسافات على الأقل مجانا تماما مثل الشيتوز ABE وكذلك فريق سووش يعود مرة أخرى لإصدار تعاوني. الضجيج المحيط بالمأكولات غير المتوقعة في Sacai X Nike Blazer منخفضة “الكلاسيكية الخضراء” & “Magma Orange” التي كانت موجودة في رادارنا لأن العام الماضي قد تضاعفت الآن بعد أن حصلوا على تاريخ إصدار رسمي، وكذلك كل ما تحتاجه لمعرفة ما إذا كنت ترغب في حماية زوج، أو كليهما، في يوم انخفاض.

مثل مع العديد من تعاونات Sacai X Nike، تضاعفت جميع الميزات الشعبية لتبقى وفيا لمسة توقيعها التي نتعلم بها جميع الألسنة المزدوجة، وألواح الإجلاء المزدوجة مرتبطة مع الأربطة، وشعارات سووش المزدوجة على الجدران الجانبية، وكذلك الألكاديدات تحت الأقدام أيضا.

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

يتم إنشاء كل من أزواج مع قاعدة جلدية بيضاء هش أثناء تباين ترتيبات الألوان المعينة التي لا تشوبها شائبة: يصل “الأخضر الكلاسيكي” باللون الأخضر إلى اللون الأخضر وكذلك الرماد بالإضافة إلى “Magma Orange” توفير نغمات ديناميكية الإسكان من البرتقال وكذلك الأصفر. وتصدرت الفرقة المطلوبة مع تفاصيل العلامات التجارية المشتركة على اللسان وكذلك النعال على حد سواء.

من المقرر أن يقوم Sacai X Nike Blazer ب Low “Classic Green” & “Magma Orange” بإطلاق رسمي في 26 مايو من خلال تطبيق Nike Snkrs بالإضافة إلى اختيار البائعين على مستوى العالم. على الرغم من تأكد من الاحتفاظ بها مؤمنة في الأفضل في مزود الوحيد لأي نوع من تحديثات Nike وكذلك التغييرات. في الأخبار ذات الصلة، يمكنك الآن إلقاء نظرة فاحصة على الجلطة والكسر X Sacai X Nike Ldwaffle!

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *