تذكير التحرير: لا تفوت Skepta X Nike Air Max Tailwind 5!

لا يمكننا أن نعتقد أنه تم الاستيلاء على Skepta ما يقرب من عامين للتعرف على تعاون واحد آخر swoosh ، ولكن بصراحة ، كان الانتظار يستحق ذلك. تم الكشف عنها رسميًا خلال البث المباشر في Air Max Day 2021 ، يعد Skepta X Nike Air Max Tailwind 5 مزيجًا مثاليًا من التقليدية والمعاصرة ، وكذلك من المقرر أن ينخفض ​​غدًا في الثاني من أبريل في الساعة 8 صباحًا عبر العديد من تجار التجزئة!

مع مراعاة Air Max Tailwind 5 ، تأخذ نسخة الفنان البريطاني من الحذاء الدافع من أجنحة Butterfly. يظهر في لوحة ألوان “Chrome Blue” أو “Blue Blue” النابض بالحياة ، يتم استعارة سووش الفضة المتلألئة من SHOX TL السابق ، وكذلك هذا مكمل مع تحديد المعادن عبر الكعب الجانبي وكذلك الإنسي. في الأسفل ، ستكتشف إجمالي نعل ميدول إضافي مع سلسلة من الفقاعات المرئية للراحة بالإضافة إلى الوسادة التي لا تتفهم أي حدود.

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

بالطبع ، إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الهواء SK ، فمن المرجح أن يكون له علاقة كبيرة باللكنات القزحية على اللسان وكذلك الكعب. إشارة إلى فن الغلاف الحراري من ألبوم Skepta لعام 2019 Isnorance Is Bleiss ، هذا هو Collab Nike الذي لا تريد التغاضي عنه بجدية.

الهبوط غدًا في الثاني من أبريل في الساعة 8 صباحًا ، يعد Skepta X Nike Air Max Tailwind 5 شرطيًا محددًا. دعنا نفهم ما تؤمن به هذا التعاون ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أفضل على Skepta X Nike Air Max Tailwind 5 “University Red”!

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *