أفضل 10 صور حذاء رياضة من مجتمع TSS Facebook-الأسبوع 3

لقد حان الوقت من الأسبوع مرة أخرى حيث نختار الكثير من صورنا المحببة والكثير من الأحذية الإبداعية المقدمة من مجتمعنا المخلص على Facebook! لقد كان أسبوعًا ضخمًا آخر ، مع إدخالات قوية بشكل استثنائي تحلق في اليسار المثالي والمركز. بعد الانضمام معًا في البائع الوحيد ، تمكنا من تمييزه إلى أفضل 10 لدينا ، هل يمكن أن يكون هذا هو أفضل أسبوع حتى الآن؟

1. Nike Air Max 1 “Bacon” – whydangle_photography

يعرض up @whydangle_photography النامس بشكل استثنائي على Nike Air Max 1 “لحم الخنزير المقدد” في هذه اللقطة الإبداعية. المزيج الخاص من Corduroy و Chenille و Suede يجعل هذه الأشياء يجب أن تكون ، وأن تكون صادقة ، فازنا المقلاة على الفور! اصابة جيدة.

الصورة عن طريق dddils
2. SACAI X NIKE LDWAFFLE – DDDILS

بعد ذلك ، يذكرنا عضو المجتمع @dddils بمدى روعة Sacai x Nike ldwaffle. تسبب الزوج التعاوني في ضجة كبيرة بين مجتمع الأحذية الرياضية عند إطلاقه الأولي ، وربما تكون هذه النسخة البيضاء/الرمادية القمة هي الأفضل في المجموعة!

الصورة عن طريق rbaybay
3. Travis Scott X Nike Air Max 270 React – RbayBay

بعد شهور من المضاربة ، تم إطلاق Travis Scott Nike AM270 React أخيرًا في أواخر الشهر الماضي ، وهو بالتأكيد زوج نما علينا! تم عرض الأحذية الرياضية ذات اللون المحايد المليء بالتفاصيل الرائعة ، وهي معبأة من قبل RbayBay ، وهي تناسب مثالية هنا مع خلفية Cactus.

الصورة عن طريق @thewynnsands
4. Yeezy تحسين 350 V2 – Thewynnsands

على الرغم من أننا لسنا متأكدين حقًا مما يجري في هذه الصورة ، إلا أنه يمكننا بالتأكيد أن نقول أن Thewynnsands قد سمحت بها. يبدو Yeezy Improv 350 V2 أكثر نظافة من أي وقت مضى هنا ، لذلك نحن لا نلومه على مضاعفة!

الصورة عن طريق Globalwon
5. Air Jordan 1 Low “UNC” – globalwon

حققت Air Jordan 1 Low “UNC” التي تم إطلاقها مؤخرًا نجاحًا كبيرًا مع عشاق الأحذية في جميع أنحاء العالم ، ولكن هل تقارن إصدار SB لعام 2019؟ يقارن Globalwon الثنائي جنبًا إلى جنب ، وإذا كنا صادقين تمامًا ، فسنأخذ أيضًا! أزواج رائعة.

الصورة عن طريق كارمايكلجرام
6. Union X Air Jordan 1 High Retro – carmichaelgram

تعتبر حزمة Air Jordan 1 التعاونية من Nike مع Union Los Angeles واحدة من أفضل الجهود الجماعية في السنوات القليلة الماضية ، حيث عرض كل من أزواج العديد من تفاصيل الإصدار الخاص. يعرف أي Sneakerhead أن التفاصيل هي كل شيء ، وإذا لم تكن متأكدًا ، فإن Carmichaelgram مثالي هنا لطمأنة لك.

الصورة عن طريق GoldGuk
7. توازن جديد/asics – goldguk

على الرغم من أن العديد من الميزات في هذه القائمة ستهيمن عليها منتجات عالية الحرارة بشكل طبيعي ، إلا أن GoldGuk يثبت أن الكثير من الإصدارات هذه الأيام تنام بشكل مناسب! يجلس نوعان من AIME Leon Dore X New Balance بجانب زوج من Fire 992 وزوج من ASICS المطابقة للألوان!

الصورة عن طريق GeneralB0SS
8. Nike Air Force 1 Puerto Rico – @GeneralB0SS

تم إسقاط بورتوريكو Air Force 1 Nike بهدوء قبل عدة أسابيع قبل أن يتم إلغاؤه بسرعة بواسطة Nike بسبب علامة غير صحيحة. يجب على أولئك الذين تمكنوا من التقاط أزواج التمسك بها ، لأنهم الآن سعى للغاية بعد! يذكرنا @GeneralB0SS بمدى نظافة هذه ، غالبًا ما لا يمكنك التغلب على AF1!

الصورة عن طريق @sneaks_411
9. Travis Scott X Nike SB Dunk Low – @Sneaks_411

التالي up @sneaks_411 يتفوق زوجه من تعاون Travis Scott Mega-Hyped مع Nike SB ، ويجعلنا أكثر غيورًا لأننا أخذنا L على هذا! إن الأربطة الوردية وصندوق الإصدار الخاص يصنعون هذه البوب ​​حقًا ، فهي واحدة من أزواج Travis Scott أقوى.

الصورة عن طريق gezzagram_
10. Air Jordan 1 High “Tie Dye” – Gezzagram_

أخيرًا ، ولكن لا يشير إلى عدم وجوده على الأقل يأتي Air Jordan 1 High “Tie Dye” بواسطة Gezzagram_. هذه نيران مباشرة ، وهي واحدة من أقوى الإصدارات هذا العام! نتوقع أن الكثير من الأسف سوف يندم على النوم على هذه ، فهو مزارع تمامًا!

هذا يدور حول اختيارنا لهذا الأسبوع بشكل جيد ، ونحن نتطلع بالفعل إلى الأسبوع المقبل! تأكد من الانضمام إلى مجموعة مجتمع Facebook لدينا اليوم ، والحفاظ على قشر عينيك في منشور المشاركة التالي ، حيث قد ينتهي بك الأمر إلى عرض مثالي هنا على موقع الويب الوحيد على الويب أيضًا!

الشحن int’l

نضم الان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *