تسقط أنماط متموجة على Nike Air Max 90 “Tollogger White”

بغض النظر عن متى وكيف دخلت لعبة الأحذية الرياضية ، هناك صور ظلية أساسية تحتاج إلى أن تكون في مجموعتك حتى تضع جانباً أزواجك عالية الحرارة الآن وألقي نظرة فاحصة على Nike Air Max 90 “Tollogography White”!

تمسك ببناء OG Air Max 90 الذي تم تطويره بواسطة Tinker Hatfield على طول الطريق في التسعينيات ، وهذه الألوان الكلاسيكية AM90 الجديدة التي تنضم إلى تفاصيل تحول الرأس عبر الأجزاء العلوية.

الصورة من خلال المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة من خلال المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

يظهر الزوج هنا مصنوعًا في مجموعة مذهلة من الجلد الاصطناعي والشبكة التي ستمنح مرتديها رحلة خفيفة للغاية ومريحة طوال اليوم. Sportlays Sport نغمة بيضاء واضحة ، مصحوبة بظلال سوداء صارخة في أيام العين ، حراس الجدار الجانبي ، ونعل النعل الخارجي للوافل المطاطية المرن. إن الصيغة الحائزة على جوائز ليست فقط العلامة التجارية “الجامعة الحمراء” الجريئة ولكن أيضًا لوحات Midfoot التي تتميز بأنماط تضاريس شاملة وعدد كبير من شعار Swoosh الصغير ، مما يجعلها حقًا واحدة من نوعها. تُعرف العلامة التجارية الإضافية لـ Nike أيضًا شارة الكعب المطاطي والتي يمكن التعرف عليها على الفور لجميع رؤوس Nike هناك ، ووحدة الهواء المرئية تقع داخل النعل الأوسط أسفل الكعب مما يوفر الراحة المتفجرة وتجديدات المتفجرات قبالة مدربي Nike الأسطوري.

والخبر السار هو أن Nike Air Max 90 “Toldography White University Red” متاح الآن في Nike ، لذا تتصرف بسرعة لأنها مضمونة للبيع قريبًا جدًا! ترقبوا أحدث إصدارات Nike هنا في المزود الوحيد لأننا سنكون أول من أخبرك بذلك. وبالحديث عن القطرات القادمة ، لدينا الآن إلقاء نظرة على قدمه على Nike Air Max 90 “Venn Diagram”!

الصورة من خلال المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

الصورة من خلال المورد الوحيد
الشحن int’l

اشتري الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *