يتم كشف النقاب عن Yeezy Grants 700 V2 “Mauve”

في أبريل ، كشفنا عن أن زيادة yeezy 700 V2 “mauve” كانت في الأعمال. على الرغم من أن العديد منكم لم يصدقنا فعليًا ، إلا أننا نلقي نظرة أولى على الملونة المعنية ، وعلى الرغم من أنه ليس بالضبط ما كان لدينا في الاعتبار ، فإننا لا نزال نعتقد أن هذا أمر لا بد منه في حد ذاته.

تحمل تشابهًا مذهلاً مع “الجيود” من عام 2019 ، فإن الطبعة الثانية “Mauve” تفتخر بلوحة ألوان ترابية بشكل لا يصدق. تعمل على قمة قاعدة شبكية قابلة للتنفس ، تطلق خطوط 3 أمتار عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي من Yeezy بينما تلتف الألواح الجلدية الرمادية الداكنة حول الجزء العلوي لإلقاء نظرة متناقضة ، مما يمنحنا المشاعر الرئيسية “Tephra”.

الصورة من خلال hanzuying
الشحن int’l

شاهد المزيد

عند تحويل تركيزك إلى أسفل أدناه ، ستجد أديداسًا محددًا للغاية يزيد من نعل النعل الأوسط وهو مكتنزة كما يحصل. في حين أن هذا 700 V2 يتخلى عن البيضاوي الأخضر النيون الذي يمكن العثور عليه في “Mauve” لعام 2018 ، إلا أنه يحافظ على نعل مطاط اللثة الذي يمكن العثور عليه تحت القدم ، ويضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

الآن هناك فرصة كبيرة لأن التصميم النهائي لأديداس Yeezy يزيد من 700 V2 “Mauve” يمكن أن يتغير ، لكن لا يمكننا أن نتخيل الكثير. إذا لم تحصل على فرصة لتأسيس OG منذ ثلاث سنوات ، فهذا هو البديل المثالي. أخبرنا برأيك في هذا اللون القادم ، وبينما كنت هنا ، قد تقترب أيضًا من Yeezy Grade 350 V2 “MX Rock”!

الصورة من خلال hanzuying
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *