فيما يلي شرائح Yeezy التي تقوم بإعادة التخزين الأسبوع المقبل!

عندما تعرضت شريحة Yeezy الأولى في عام 2019 ، كانت بصراحة المخزون الضحك للصناعة بأكملها. الحفاظ على ذلك ، بمجرد أن بدأت أول ألوان في طرح الناس على الفور بدأوا في تعديل لحنهم لأنهم بدأوا يدركون بالضبط مدى راحةهم بجنون حقًا. إذا كنت لا تزال لا تملك زوجًا في مجموعتك الشخصية ، فإن فرصتك الآن ، حيث يتم تعيين هذين yeezys لإصداره الأسبوع المقبل!

إن ركل كل شيء مع أنظفهم جميعًا هو “نقي”. واحدة من أكثر الألوان مرونة هناك ، يتم رسمها بلون بيج واضح والذي سيعمل تمامًا مع أي نوع من الملابس التي ترميها. بالمثل ، نحصل على ظهور “المغرة” أيضًا ، والذي يظهر في مزيج بني ترابي ، وكذلك أول شريحة تعمل على الإطلاق تعمل في جميع أنحاء لإلقاء نظرة على هذا النوع من “Zebra”.

الشحن int’l

أدخل السحب

الشحن int’l

أدخل السحب

تجدر الإشارة إلى أن “المغرة” سيتم تقديمها بالمثل في الشباب وكذلك أحجام الأطفال الصغار أيضًا ، لذلك إذا كنت تريد أن تكون أسرتك بأكملها قادرة على ثني موسم العطلات هذا ، فهذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك. تم تجهيزها جميعها بنعل ميدول إضافي مكتنزة بالإضافة إلى الجر السفلي ، بالإضافة إلى شعار Adidas المختوم على سرير القدم ، وإلغاء اللمسات الأخيرة على التصميم البسيط.

إذا كنت تريد أي نوع من هذه في مجموعة الشتاء الخاصة بك ، فأنت تتطلب الاستماع! ستقدم شرائح Adidas Yeezy في 13 ديسمبر ، لذا تأكد من الذهاب إلى Adidas التحقق من السحوبات المثالية الآن قبل أن يتأخر! دعنا نفهم أي ألوان تشعر أنك أكثر من غيرها ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، إليك أفضل إمكانية لضابط الشرطة ، يحسن Yeezy 350 V2 “Beluga RF”!

الشحن int’l

أدخل السحب

الشحن int’l

أدخل السحب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *