يتم الكشف عن The Virgil Abloh من أبيض X Nike Air Force 1 (University Gold “

لا يتوقف أبدًا ، أليس كذلك؟ مع Dunk Off-Off-Off-White Nike Rubber في الطريق ، نتلقى الآن أخبارًا عن أن مصمم الأزياء الأمريكي سيجمع مع Swoosh لـ Off-White X Nike Air Force 1 “University Gold”! خطة ملونة من المؤكد أنها ستصبح لقلوب العديد من رؤوس الأحذية الرياضية ، إليك كل ما نفهمه حتى الآن!

المعلومات من باب المجاملة أحذية رياضية محترمة من الداخل ، سيتم غمس OW AW AF1 التالي في ظل أصفر قوي مع ألواح الجانبية “الفضة المعدنية” التي تتسلق على طول الألواح الجانبية الجانبية والوسطي. تعود اللمسات التي تم تفكيكها النموذجية ، مع ربطة الرمز البريدي الأحمر الشهير بالإضافة إلى نص مقتبس من تشغيل وظيفة كبيرة هنا.

تربط الأربطة البيضاء النظيفة مهما كانت معًا ، وكذلك حول كل شيء ، يتم طباعة “الهواء” على طول النعل الأوسط لهذا الجمالية الأسطورية خارج البيضاء التي نفهمها جميعًا وكذلك الحب.

الآن لهذه المعلومات ذات الأهمية المهمة. إذا كنت ترغب في “University Gold University” Off-Off-White Nike Air Force 1 في دورتك اليومية ، فسيتعين عليك الانتظار حتى عام 2021. من المؤكد أن تكون واحدة من أكثر الشراكات المتوقعة في العام المقبل ، تأكد من أنك احتفظ بها مغلقًا للمزود الوحيد ، كما سنسمح لك بالفهم بمجرد أن تتدحرج الأخبار.

الصورة من خلال py_rates

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *