إن أفضل 10 إصدارات حذاء رياضة من يونيو 2019

إذا كنت تعتقد أن ماي كان مجنونًا لإصدارات الأحذية الرياضية ، فمن المحتمل أنك تعيش تحت صخرة خلال الشهر الماضي. بدون أي مبالغة على الإطلاق ، كان يونيو 2019 أحد أكثر الأشهر الأكثر سخونة للأحذية الرياضية في الذاكرة الحديثة. لم نر فقط مجموعة من colourways yeezy الجديدة ، كشفت فيرجيل أبو أيضًا عن الكثير من أحذية X Nike خارج البيض. مع كل ما قيل ، قمنا بالمهمة المستحيلة المتمثلة في جمع أفضل عشرة قطرات في الشهر!

من الإصدارات العامة إلى بعض الركلات الأكثر تميزا في العالم ، قمنا بعناية اختارنا أكثر قطرات يونيو المرغوبة التي تحتاجها في دوران حذاء رياضة الآن! إذا فاتتك أيًا من هذه الأشياء ، فتأكد من اتباع thesolerestocks على Twitter لأحدث وأكبر عمليات إعادة التخزين!

Yeezy 700 V2 ‘Vanta’

لبدء الأمور ، تم إصدار Yeezy 700 V2 ‘Vanta’ في 6 يونيو. بمناسبة أول 700 شركة أسود 700 منذ ظهور Silhouette لأول مرة في عام 2017 ، تم تسميتها فعليًا على اسم مادة Surrey Nanosystems ‘Vantablack’ ، وهي واحدة من أحلك السود في العالم. مصنوع من مزيج متميز من جلد الغزال والشبكة ، وهو عبارة عن عذبة متوسطة مكتنزة يجلس أدناه للراحة التي تتجاوز المقارنة حرفيًا.

Undercover x Nike Daybreak ‘Blue Jay’

تم تصنيعها بالتعاون مع علامة الأزياء اليابانية Undercover ، حيث ضربت “Blue Jay” Undercover X Nike Daybreak “Blue Jay” بعد يوم واحد فقط في 7 يونيو. تم الكشف عنها لأول مرة خلال عرض Jun Takahashi’s Paris Fashion Week Summer 2019 ، تم تصميمه من مادة مقاومة للماء مع حراس طين ناعم من جلد الغزال لللمسة الفاخرة. أسفل أدناه ، يكمل نعل Eva Midsole المصمم بقوة تصميم عرض العرض.

Yeezy Boost 350 V2 “أسود”

يعتبر Yeezy Boost 350 V2 V2 “Black” هو الأكثر سخونة في عام 2019 ، وقد غيرت اللعبة عندما تم إطلاقها في 7 يونيو. بمثابة أول “Triple Black” 350 V2 منذ فبراير 2017 ، يتميز ببناء مريح Primeknit ، مع شريط شبكة شفاف الذي نعرفه جميعًا ونحبه. أسفل أدناه ، يوجد Midsole دفعة من الراحة المذهلة ، وكلها يتم تقريبها مع تلميح من اللون الأحمر حول علامة تبويب سحب الكعب.

Parley X Adidas Alphaedge 4D ‘Aero Green’

كيف لا يزال Parley X Adidas Alphaedge 4D ‘Aero Green “متاحًا خارج التفسير. يتميز هذا الحذاء حرفيًا تمامًا عندما تم إصداره في الثامن من يونيو ، ويتميز بجزء علوي كامل من Primeknit مصنوع جزئيًا من البلاستيك المحيط المعاد تدويره. في الأسفل ، ستجد نعلًا متوسطًا 4D مصنوعًا من الضوء والأكسجين ، في حين أن التفاصيل المشتركة التي يحمل علامة على علامة تبويب سحب الكعب ، وتنتهي من التصميم الصديق للبيئة.

Off-White X Nike Air Force 1 ‘MCA’

تم الاحتفاظ بموعد الهبوط لـ Off-Off-White X Nike Air Force 1 ‘MCA’ تحت لفائف حتى صباح يوم 14 يونيو ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تكون محدودة للغاية. تم تصنيعه بالتعاون مع متحف الفن المعاصر في شيكاغو ، وهو مطلي بنظام ألوان زرقاء مدهش ويزينه العديد من لمسات فيرجيل آبله ، بما في ذلك الغرز المرئي ، والنص المقتبس ، وعلامة الرمز البريدي الأحمر.

yeezy 700 v2 ‘tephra’

تعتبرها العديد من رؤوس الأحذية الرياضية هي أفضل ما صنعت على الإطلاق ، تم إسقاط Yeezy 700 V2 ‘Tephra’ في 15 يونيو. يسمى في الأصل “الأسمنت” ، يتم رسم الجزء العلوي في ظلال مختلفة من الرمادي والتي تتناقض بشكل جميل مع بعضها البعض. تلتف وفرة من جلد الغزال حول النموذج ، بينما تصطف النعل الأوسط المكتنزة مع مطاط اللثة لمزيد من الجر والمتانة مع كل خطوة.

Supreme x Air Jordan 14 ‘White’

من المحتمل أن يكون تعاونهم الأكثر إثارة للجدل حتى الآن ، وهو Supreme X Air Jordan 14 ‘White’ في 22 يونيو يصادف نموذج Jumpman الثاني منذ ثلاثة حزم AJ5s في عام 2015. تم رسمه في لوحة بيضاء نظيفة ، ويشكل الجلود المتراجع الجزء العلوي بالكامل ، بينما مئات من الأزرار المعادن تعطي الحذاء جمالية صخرية تقريبًا. While it’s definitely not their most popular collab, it shows that supreme aren’t afraid of trying new things.

Off-White x Nike Zoom Terra Kiger 5 ‘Electric Green’

Picking the Off-White x Nike Zoom Terra Kiger 5 ‘Electric Green’ over the other two was pretty hard, but we selected this one because of its crazy vibrant palette that hard to ignore. part of Virgil Abloh’s “TRACK”; collection from June 24th, it’s painted in a striking green colour scheme with deconstructed elements appearing throughout. one of the main features are the exaggerated traction grips down below that pay homage to track-dedicated shoes.

Air Jordan 1 High ‘Gym Red’

The hype surrounding the Air Jordan 1 High ‘Gym Red’ is off the charts, and it’s easy to see why. Dropped on June 29th, this AJ1 takes design cues from the 1985 classic, with a show stopping red, black, and white colour scheme to boot. Boasting a luxe leather construction, a Swoosh shoots down the lateral and medial side walls, while the midsole is infused with Nike’s Air tech for comfort you can write home about.

Yeezy 700 ‘Utility Black’

And last but not least, we have the brand new Yeezy 700 ‘Utility Black’. صتم تأهبه في نفس اليوم في 29 يونيو ، ويمثل هذا الحذاء الرياضي الشبح الثاني 700 Black 700 منذ “Vanta” في وقت سابق من هذا الشهر. مصنوع من جلد فخم من الجلد الفاخر والزبدة من الجلد المدبوغ ، هناك طن من الشبكات موجودة أيضًا للارتداء طوال اليوم. في الأسفل ، يظهر النعل الأوسط الدعوي ، ومثل “Tephra” ، وهو أيضًا مبطنة بمطاط اللثة لمتانة إضافية.

حسنا ، هناك لديك! عشرات الإصدارات العشرة في يونيو 2019! كم من هؤلاء تمكنت من شرطي؟ ماذا يوجد في قائمة أمنياتك؟ اسمحوا لنا أن نعرف ، وتأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد لأحدث وأكبر في أحذية رياضية! لمزيد من المحتوى مثل هذا ، تأكد من تنزيل تطبيقنا الرسمي مجانًا الآن!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *