كيف أصبح Bunny X Adidas السيئ بهدوء أكثر حذاءًا ساخنًا لعام 2021

إذا كنت تأخذ ثانية للنظر في بعض من الأحذية الرياضية المفيدة في عام 2021 على الأسواق الثانوية مثل StockX ، فستجد Air Jordan 1 و Dunk العادية و Dunk الإصدارات المثالية في البداية. يجب ألا يكون هذا مفاجئًا لأي فرد يفكر في أن هذه الأزواج كان دائمًا ما يكون شديدًا ، خاصةً مع الصورة الظلية الأخيرة التي اكتسبت زخماً لا يصدق على مدار العامين أو الثلاثين الماضية. مع ذلك ، هناك تعاون واحد انخفض هذا العام الذي شق طريقه بهدوء إلى القمة أيضًا ، وهذا ليس سوى منتدى Bad Bunny X Adidas “The First Café”.

على الرغم من أن هذا قد يبدو أنه للوهلة الأولى ، إلا أنه قد تجد هذا جزءًا من خطة شذوذ ، فستجد أن هذا جزءًا من خطة يتم تنفيذها بعناية فائقة بشكل كبير – ونحن هنا لاستكشاف كيفية استكشاف كيفية استكشاف كيفية استكشاف كيفية استكشاف كيفية استكشاف كيفية استكشاف كيفية استكشاف كيفية استكشاف لقد تسلل بنجاح إلى الرتب وأصبحت أكثر تعاونًا في أحذية رياضية في 2021!

الصورة عن طريق أديداس
لبدء الأشياء ، نحتاج إلى النظر في صورة ظلية فعلية نفسها. في حين أن الكثير من رؤوس الأحذية الرياضية الجديدة تميل إلى الاعتقاد بأن المنتدى هو Adidas الذي يتناوله Dunk ، إلا أنه في الواقع هو العكس. كما ترى ، عندما تراجع المنتدى لأول مرة في عام 1984 ، أصبح بسرعة كبيرة في كرة السلة الكثير من النماذج الشائعة. مع وجود أفضل ملفات تعريف أعلى وأعلى مستوى منخفض للاختيار من بينها وبناء متميز بجنون وتصميم الحد الأدنى ، كان قريبًا جدًا من الأفضل عندما يتعلق الأمر بالأحذية الموجودة في المحكمة. شهدت العلامة التجارية Beaverton هذا وأخذت فرصة لإصدار نسختها الخاصة بعد عام كامل ، وعلى الرغم من أنها لم تنجح أيضًا ، فإن حقيقة أن مايكل جوردان أطلق العنان له Air Jordan 1 في نفس الوقت تقريبًا لم يكن ساعد قضية دونك على الإطلاق.

خلال السنوات القليلة المقبلة ، بدأ الطلب على كلا النموذجين ببطء ولكن بالتأكيد بدأ في الانخفاض ، مع الكثير من الألوان التي نراها الآن على أنها منافذ “فائقة الفائقة” التي تضرب. على سبيل المثال ، تم بيع Nike SB Dunk Low “Newcastle Brown Ale” مقابل 40 جنيهًا إسترلينيًا في عام 2008. والآن ، سيعيدك هذا اللون الدقيق الآن إلى ما لا يقل عن 1000 جنيه إسترليني وهو ما يزيد عن 300 ٪ من سعر التجزئة الأصلي. كان هذا كله جزءًا من خطة Nike لرفع Dunk إلى حالة الضجيج الذي كان على عكس أي شيء رأيناه من قبل. بتوظيف بعض من أعظم أسماء الصناعة مثل ترافيس سكوت وفيرجيل أبو ، كان دونك بشكل غير متوقع هو صورة ظلية لا بد من العقود. ومثل الطريقة التي تريد بها نايك تكرار نجاح المنتدى منذ أكثر من أربعة عقود ، أراد أديداس الآن أن تفعل الشيء نفسه.

ما هو الأول؟ أظن أنه يمكنك إعادة تقديم المنتدى مع عدد قليل من الألوان لتبدأ وتقديم المئات والمئات ببطء خلال الأشهر القليلة المقبلة. على الرغم من أن هذه الطريقة التي عملت بها NMD و Ultra تتحسن في البداية ، فقد انخفضت الشعبية المحيطة بهذه النماذج بشكل كبير بعد عام أو عامين ، ولم تكن شركة Herzogenaurach ترغب في ذلك مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، اتخذوا قرارًا بأخذ طريقة محسوبة أكثر بكثير.

في حين أنهم سبق أن أطلقوا شراكة مع بارك بيونسيز آيفيز قبل بضع سنوات ، فإن المنتدى الرئيسي التالي ، كانوا يركزون على مواد براقة ، وتصميم مجدد ، وقصة لا تنسى. تم تجنيد مغني الراب بورتوريكو بادي باني ، تم تسويق هذا الحذاء نحو حشد من جيل الألفية والجنرال Z الذي كان يرعى مع موسيقاه أكثر من ذلك بكثير. كان الفنانون الأكبر سناً مثل Kanye West و Pharrell Williams قد فعلوا عجائب عن حذاء كرة السلة ، لكن هذا الإصدار الخاص يحتاج إلى زوج جديد من العيون التي لم تخدم أبدًا تعاونًا من هذا الحجم من قبل. في حين أن نجمة Reggaeton نجت مع التماسيح لبعض السدادات الكلاسيكية في عام 2020 ، كانت هذه لعبة كرة مختلفة تمامًا – المقصود من التورية.

الصورة عن طريق أديداس
لم يكن لدى “The First Café” عناصر تمثل عناصر تمثل ثقافته وموسيقاه وأسلوبه الشخصي ، “The First Café” لحفلة إطلاق هائلة أو إصدار رئيسي مليء بالضجة ، بدلاً من ذلك ، تم إهماله بهدوء في فيديوه الموسيقي لـ Yo Visto Así الذي هو خارج ألبومه عام 2020 El último Sprocession Del Mundo. كان هذا طوال شهر نوفمبر من العام الماضي ، وستكون هذه هي آخر مرة نرى فيها الحذاء حتى كشف النقاب الرسمي بعد خمسة أشهر. لم يكن هناك مؤتمر صحفي ، لا يوجد كتاب ، ولا يوجد فيديو للعد التنازلي ، لم يكن هناك سوى قوة وسائل التواصل الاجتماعي.

الشيء الذي يجعلني كلما حول “المقهى الأول” هو مصدر إلهامه. بينما يشيد المتعاونون الآخرون بأكثر الأشياء الطنانة في العالم ، سعى Bad Bunny إلى شيء يحافظ على تدفق طاقته الإبداعية في الصباح: تلك القهوة الأولى الحيوية. تم رسم منتدىه في مجموعة مختارة من ألوان الكافيين البنية ، وتم تصميمها من بعض من جلد الغزال المعروف للإنسان. تشيد الكاحلين المريحين المريحين لجذور كرة السلة للموديلات ، لكن مشبك الدوران واللسان القابل للاستبدال يدل على أن هذه قطعة أزياء أيضًا. عند الحديث عن ذلك ، تم استبدال العلامة التجارية الكلاسيكية Adidas بعناية العيون المميزة لـ Crooner ، بينما Sيتم مطرزة الفخاخ بدقة مع “Yo Visto Así” – الرجوع إلى الأغنية حيث رأينا هذا الحذاء لأول مرة.

عندما سقط “The First Café” أخيرًا بعد أسبوع ، كانت مذبحة خالصة. تم بيعها حرفيًا في ثوانٍ على تطبيق Adidas المؤكد ، كان Hype في أعلى مستوياته على الإطلاق لهذا Collab. أولئك الذين أرادوا زوجًا لم يتمكنوا حتى من إضافة الحجم الذي يريدونه ، وقبل أن تعرفه ، تم تراجعهم في أسواق مثل StockX للحصول على مبالغ مجنونة من المال. لم نرّ تعاونًا من المشارب الثلاثة يبيعون مثل هذا منذ سنوات. في الواقع ، فإن آخر مثل هذا حدث مثل هذا هو من المحتمل أن تكون Yeezy تحسين 350 V2 “يوم الجمعة الأسود” التي هبطت على طول الطريق في عام 2016.

مع انخفاض “Easter Egg” وزوج “أسود ثلاثي” قاب قوسين أو أدنى ، تستمر الأسعار في الارتفاع في Bad Bunny X Adidas Collab. هل يمكن أن تكون هذه بداية شيء رائع؟ هل هو الاسم الكبير التالي للبحث عنه؟ على الرغم من أننا بالتأكيد ليس لدينا إجابات لأي من هذه الأسئلة ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا تمامًا:

عاد منتدى أديداس ، طفل ، ولن يذهب إلى أي مكان وفي أي وقت قريب.

الصورة عن طريق أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *