تنضم Drake’s Ovo X Jurassic Park إلى مجموعة من Toronto Raptors مع Bite

من تعاونها المستقبلي مع قردة الاستحمام ، عادت Drake’s Ovo وعلى استعداد للاستمرار مع مجموعة التعاون. انضم Ovo X Jurassic Park معًا لإنشاء مجموعة صغيرة من البضائع التي تحتفل بطولة Toronto Raptors 2019 NBA. نفس المدى الذي شهدت منطقة وسط مدينة تورنتو ترث اسم الفيلم.

في المجموع ، تتكون الكبسولة من 9 قطع إجمالية بما في ذلك سترة واحدة من الجلد المميز ، و 3 هوديز و 5 تي شيرت ، وكلها تأتي كاملة مع مجموعة متميزة من المرحة على رمز OVO Owl الكلاسيكي.

الصورة عبر OVO
بقيادة المجموعة ، نرى سترة اسكواش من الجلد الأرجواني والأحمر والأسود مع مجموعة من التفاصيل المطرزة. يضم الجزء الأمامي من السترة صورة ظلية لأفق تورنتو بجانب بومة Ovo وتوقيع “OVO 416” على الرقبة. بالانتقال إلى الأكمام ، نرى شعارًا تعاونيًا آخر إلى جانب شعار Jurassic Park T-Rex Skeleton الكلاسيكي على الجانب المعارض. أخيرًا ، يضم الجزء الخلفي من السترة نفس شعار T-Rex Skeleton الكبير بالإضافة إلى بصمة “Jurassic Park” الكبيرة.

تتوفر مجموعة OVO X Jurassic Park Toronto Raptors الكاملة الآن على موقع OVO. في أخبار أخرى ، تم تسمية التعاون الأكثر فترات في عام 2021 وهذا هو الحال.

الصورة عبر OVO

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *