ينظر هذا المصور المحترف فعليًا داخل نمط حذاء رياضة مكتنزة

سواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن نمط حذاء Dad Dad هو هنا للبقاء. تتأثر النجمة بأحذية أبي على نحو مماثل في الماضي والمستقبل ، فقد وصلت إلى ارتفاعات جديدة ، بالمعنى الحرفي وكذلك المجازي.

وفقًا لمنصة Worldwide Fashion Browse Lyst ، يتصفح أكثر من ثلاثة ملايين متسوق للأحذية الرياضية كل شهر ، لذلك في محاولة لفهم المبنى المعقد من هذه الأحذية المرغوبة ، عملت Lyst مع الفنان التجريبي هيو تورفي للمسلسل “خلف اللحامات: الأحذية الرياضية: الأحذية الرياضية “.

يشتهر الفنان البريطاني بالتصوير الفوتوغرافي للأشعة السينية ، وهو يدمج الضوء مع صور الأشعة السينية لإنتاج ما هو مكالمات هاتفية “Xograms.” ؛ والنتيجة هي سلسلة مقلقة بصريًا تستكشف الأكثر بحثًا للأحذية الرياضية وكذلك تتضمن مقاييس مثل الوزن لكل حذاء ، والارتفاع الوحيد ، بالإضافة إلى عدد المنشورات ذات العلامات التجارية على Instagram.

من Balenciaga Triple S إلى Adidas Yeezy 500 ، دعونا نفهم ما تؤمن به من هذه الوظيفة في قسم التعليقات أدناه ، وكذلك التأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد لأحدث وأكبر في الأحذية الرياضية! في الأخبار المرتبطة ، ألق نظرة مفصلة على Adidas Yeezy Boost 700 V2 “ثابت”!

الصور عبر lyst

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *