مجموعة Kidsuper X Puma مليئة بالحنين الحيوي

للامتثال لسلسلة من التسريبات وكذلك المضايقات ، تم الكشف عن مجموعة Kidsuper X Puma التي طال انتظارها في كل مجدها ، وكذلك كل ما نحلم به من أكثر من ذلك بكثير. لقد أخذ أفكار مصمم أزياء الشارع في بروكلين ، كولم ديلان ، حفنة من الصور الظلية المميزة في بوما وكذلك حقنها بجماله النابض بالحياة.

يتكون من خمسة تصاميم بما في ذلك Nitefox ، و The Style Rider ، و Cell Dome Sock ، و Oslo City ، بالإضافة إلى شريحة Wilo ، يتم رسم كل زوج في عدد كبير من الألوان الغريبة بما في ذلك الأزرق الرضع وكذلك اللون الوردي الباستيل ، بالإضافة إلى أن تصدرت جرعة صحية من الأصفر ، مما يؤدي إلى أسلوب نظيف بشكل جميل من المؤكد أنه من المؤكد أن يهتف في أيام الخريف الكئيب.

الصورة عن طريق بوما

الصورة عن طريق بوما

الصورة عن طريق بوما
يظهر شعار العلامة التجارية المكتوبة بخط اليد في جميع أنحاء الأجزاء الصعود ، وكذلك ستكتشف بالمثل مجموعة متنوعة من الأنماط الرائعة أيضًا بما في ذلك نقاط البولكا متعددة الألوان وكذلك الأشخاص الذين يتضونون باليدين.

عند الانخفاض في 17 سبتمبر ، لا تشبه مجموعة Kidsuper X Puma أي شيء رأيناه من قبل ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة على البائع الوحيد للحصول على أفضل إمكانية لشرطي. دعنا نفهم الأزواج التي تشعر بها أكثر من غيرها ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة خاطفة على حزمة Pharrell Williams X Adidas NMD Hu “Extra Eye”!

الصورة عن طريق بوما

الصورة عن طريق بوما

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *