أسطح Travis Scott X Dior B713 مع مجموعة باستيل ممتعة

إذا كنت جامع أحذية مخلص ، فمن المؤكد أنك ستفهم ما كان مغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت بقدر ما كان في عالم الأحذية الرياضية ، ولا سيما مع العلامة التجارية Swoosh. بعد تيار الشراكات مع عملاق الملابس الرياضية ، تحولت La Flame إلى الاحماء من الشق من خلال حذاء تزلج قادم تم تطويره بالشراكة مع علامة الأزياء الفرنسية ذات الأزياء الراقية ذات الشهرة العالمية. لقد ألقينا نظرة أفضل على Travis Scott X Dior B713 وكذلك هنا كل ما يطلب معرفته!

تمامًا مثل Kanye West ، Travis ليس خائفًا من تجربة تصميمات الأحذية. هنا نرى صورة ظلية تزلج – على شكل أسلوب يمسك بأحذية التزلج في أوائل العقد الأول من القرن العشرين مع ألسنة مكتنزة بالإضافة إلى نظام نعل منتصف سميك – كما هو موضح من هذه الصور مجاملة من Thibo Denis ، مصمم الأحذية للرجال Dior.

يبدو أن Travis Dior B713S مصنوع من مزيج أنيق من السلة السفلية معًا وكذلك تراكبات الجلود المتدلية. بالإضافة إلى هنا ، نرى الزوج يرتدي مزيجًا من ألوان الباستيل اللطيفة مع نغمات ناعمة من الأزرق والأخضر والعاج والأرجواني. بالطبع ، نتوقع أن تجد هؤلاء مع توقيع Dior وكذلك تفاصيل العلامة التجارية Cactus Jack!

لم يتم الإعلان بعد عن تاريخ الإصدار الرسمي لـ Travis Scott X Dior B713 ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة بشكل أفضل هنا في المزود الوحيد إذا كنت ترغب في البقاء في صدارة جميع إصدارات الأحذية الأخيرة! في الأخبار المرتبطة ، تم الكشف عن كتلو Travis Scott X Nike Air Max 1.

الصورة من خلال _thibo
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال _thibo
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *