هل يمكن أن يحسن Yeezy 350 V2 “Triple White” هذا العام؟

جلبت إعادة تخزين Yeezy في العام الماضي من 350 V2 ‘Cream White’ مستوى جديد من الإمداد إلى النطاق المقيد. في حين أن هذا كان أكبر تقديم Yeezy من حيث كمية المخزون ، فإن Clean Colourway لا يزال يفكر في واحدة من أكبر تشكيلة “sply-350”. قد لا تكون تكاليف إعادة البيع مرتفعة للغاية ولكنها لا تزال سلعة شائعة للغاية في مواقع مثل eBay.

بالنسبة لأولئك منكم الذين يشعرون بالجنون حيال ذلك Yeezy All-White ، قد يكون التسرب الأخير بواسطة earlycop موضع اهتمام. إنه بعيد عن المسؤول ، لكن وفقًا لهذا المصدر ، تم تعيين واحد آخر من Yeezy يحسن 350 V2 “Triple White” لتقديم هذا العام – حتى أنهم نشروا نظرة أولى!

تمامًا مثل “الثابت” و “النموذج الحقيقي” ، ميزات الشريط الشفافة لهذا Yeezy المشاع. إنها التفاصيل الوحيدة التي تفصله عن اللون الأصلي “الكريم الأبيض”. حتى ميزات النعل الأوسط في هذا الظل الشفاف بالإضافة إلى مجموعة من الأربطة المطابقة تكمل المظهر.

قبل أن تصبح متحمسًا جيدًا ، لم يتم التحقق من ذلك من خلال مصادر يمكن الاعتماد عليها. ومع ذلك ، هناك ألوان نظيفة تمامًا مثل هذا في وقت لاحق من هذا الشهر. سيكون دليل السحب عبر الإنترنت قريبًا من أجل yeezy تحسين 700 تمثيلية.

احتفظ بها مغلقًا لتطبيق البائع الوحيد لمزيد من المعلومات في الجري بقدر الإطلاق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *