احصل على نظرة رسمية على Air Jordan 5 “اللوحة الخلفية المحطمة”

على مر السنين ، لقد رأينا ألوانًا قديمة تتزايد تصاميم أحذية المعجبين اليوم ، في الغالب Nike Dunk بالإضافة إلى عدد قليل من العلامة التجارية Jordan Brand . جنبا إلى جنب مع الملابس الأسطورية مثل “المحظورة” وكذلك “UNC” هي “اللوحة الخلفية المحطمة”. شائعة لمزيجها من الأسود والبرتقالي ، وكذلك الأبيض الذي ظهر لأول مرة على طيران جوردان 1 في الصيف عام 1985 ، سيحتضن مجموعة ثلاثية الأزمنة أحذية سباحة لكرة السلة في مايكل جوردان للمرة الأولى اليوم. إليكم نظرتك الرسمية إلى Air Jordan 5 “اللوحة الخلفية المحطمة”

في لمحة ، يلاحظ مشجعو الأردن المتشوقين على الفور أن قطاعات الربع وكذلك الياقات العلوية تأتي مع بعض المنسوجات التي تتناسب مع بعض المنسوجات-على الابتعاد إلى حد ما عن الإعداد الأصلي.

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

ثم ترى مؤسسة الجلود الممتازة صبغة “شراع” ، تنتشر على منطقة إصبع القدم كل هذه الطريقة إلى منطقة الكعب. بعد ذلك ، تصنع الظلال الاستثنائية طريقتها عبر قطاعات أخرى ، مع برتقالية تميز شعار Jumpman على اللسان بالإضافة إلى أجزاء من نعل الأوسط ، بالإضافة إلى الأزرق التي تغطي العندات العليا ، وبطانة داخلية ، وتطريز كعب Jumpman Extra ، بالإضافة إلى أجزاء من الأدوات الوحيدة – نعل الأوسط وكذلك الخارجي. يتم الانتهاء من المجموعة المتوقعة للغاية مع تبديل الدانتيل التقليدي في AJ5 وكذلك نمط أسنان القرش المرقط نحو أصابع القدم الجانبية تجذب الدافع من الطائرات المنافسة في الحرب العالمية الثانية.

لا شك في أن Nike Air Jordan 5 “Orange Blaze” يحمل حالة Grail Justors لهواة جمع أحذية رياضية طويلة الأمد ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة بشكل أفضل هنا في المزود الوحيد إذا كنت لا ترغب في تفويت أحدث إصدارات Nike. في أخبار مماثلة ، وقع نايجل سيلفستر رسميًا على العلامة التجارية الأردنية.

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال نايك
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *