تفاصيل التفاصيل المسيل للدموع على Nike SB Dunk High “Maui Wowie”

يبدو أن Nike SB Dunk High “Maui Wowie” هو الأحذية الرياضية 4/20 التي تم إصدارها من Swoosh Label Skateboarding Syneaker. ليس من غير المألوف أن تحتفل العلامة التجارية بالتاريخ المشكوك فيه مع زوج محدود الإصدار ، في الواقع بعض الكلاسيكيات المطلقة كانت في الأصل 4/20 من الإصدارات!

تم تزيين هذا الإصدار القادم في مجموعة ألوان خيالية وأكثر من اللازم ، مع رسومات ديناميكية بالإضافة إلى تفاصيل المسيل للدموع تساهم في المظهر. على الرغم من أنهم لن يكونوا لأذواق الجميع ، فليس لدينا أي شكوك على الإطلاق في أن هذا الإصدار سيكون مرغوبًا فيه للغاية!

الصورة عبر Yankeekicks

الصورة عبر Yankeekicks
تمزقه مسبقًا ، يبدو أن الأحذية الرياضية ستعرض مظهرًا من طبعات هاواي ، مع الأزرق والأرجواني وكذلك الفيروز يزين الأجزاء العلوية. عند الانهيار ، سيتم بدلاً من ذلك مصنوعة من جلد الغزال الصديق للبيئة بينما يقوم الآخرون بفحص نمط هاواي مماثل ، هذه المرة باللون البرتقالي والأحمر. يظهر شعار Swoosh من Nike في Beige Natural مع علامة تجارية Nike SB في اللسان وكذلك الكعب.

إجمالي الزيارات أو البرتقالية وكذلك البيج في جميع أنحاء الزوج ، كما تم العثور على الكثير من الحشو حول اللسان وكذلك الكعب لمسة SB Signature. كل هذا يجلس على قمة النعل الأوسط المطاطي الذي يخفي وحدة هواء Nike كاملة الطول ، والتي تم دمجها مع Zoom Cushioning تجعل رحلة مريحة.

الصورة عبر Yankeekicks

الصورة عبر Yankeekicks
إذا كنت ترغب في ضابط الشرطة في Nike SB Dunk High “Maui Wowie” ، فسيشاع في إصدار هذا الشهر ، على الرغم من أنه لم يتم وضع أي شيء في الحجر حتى الآن. تأكد من إبقائها مغلقة في اليمين هنا في الموفر الوحيد لجميع الأخبار الأخيرة وكذلك التحديثات وكذلك أثناء قيامك هنا بفحص Nike SB Dunk Low “اللوحة الخلفية المحطمة”!

الصورة عبر Yankeekicks

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *